#اليوم السابع - #فن - محمد هنيدي يظهر بشعره كنيش ويطمئن جمهوره على صحته.. فيديو

محمد هنيدي يظهر بشعره كنيش ويطمئن جمهوره على صحته.. فيديو

طمأن النجم محمد هنيدي جمهوره فى ظهور مفاجئ له بالفيديو، بعدما انتشرت صورة له على السوشيال ميديا مرتدياً زي العمليات ويجرى عملية قسطرة وتركيب دعامتين بالقلب.

وكشف هنيدي عبر الفيديو أن الصورة قديمة والخبر قديم جدا فى بداية شهر رمضان قائلا، "أنا اتخضيت حينما وجدت أننى متصدر قائمة التريند فى تويتر، فقلت يمكن علشان الكنيش، لكن محدش لسه كان شافه، ولكني فى بيتي وبخير وزي الفل، والحمد لله أطمئنكم وشكرا لكل اللي سأل عليا أو دعالي".


جدير بالذكر أن النجم محمد هنيدى والفنانة شيرى عادل في الموسم الرمضانى الحالي بمسلسل إذاعى  بعنوان "أبويا  شقيقى"، ويذاع على راديو النيل، ويحرص هنيدى للعام 12 على التوالى المشاركة فى المسلسلات الإذاعية بشكل دائم خلال شهر رمضان رغم غيابه عن الدراما التليفزيونية.

يذكر أن النجم محمد هنيدي حل ضيفًا على برنامج "sold out" مع الإعلامي محمود سعد الذى عبر شاشة قناة cbc، ومنصة watch it الإلكترونية

وقال محمد هنيدي خلال اللقاء إنه تسبب في طفولته في إجهاض سيدة جارته، كانت لا تنجب لسنوات طويلة، وإذ به في تلك الفترة يحب المقالب ويلبس وشوش مخيفة، فرأته بعد أن حملت وخافت وسقطت على الأرض لتفقد جنينها.

كما ذكر هنيدي أن الجامعة الأمريكية رفضت تصويرهم فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، داخل أسوار الجامعة، ظنا منهم أن الصعيدي سوف يقوم بالتريقة على الجامعة، مشيرا أنهم قاموا وقتها بتصوير لافتة الجامعة على طريقة الكاميرا الخفية باستخدام ميكروباص بستائر سوداء يوجد به المخرج واللافتات، وأن الجامعة كانت أول من كرمهم بعد عرض الفيلم".


 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - سهر الصايغ: زمزم في المعلم شخصية ملائكية وانفعالات النفسية محبوسة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى