#اليوم السابع - #فن - صيد العقارب الحلقة 25.. ريمون يطلب 10 رجال لحماية عايدة من عائلة الغول

صيد العقارب الحلقة 25.. ريمون يطلب 10 رجال لحماية عايدة من عائلة الغول

شهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 25، بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024، أحداثاً مختلفة، حيث طلب "ريمون" من "عايدة" غادة عبد الرازق، أن يستعين بـ 10 رجال إضافية بعد وفاة "سامح الغول" تحسباً لرد فعل عائلة "الغول"، ووافقت على رأيه.

وشهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل صيد العقارب بالكثير من الأحداث، حيث علمت الشرطة بالمكان الذى يختبئ فيه "سامح الغول" أحمد ماجد، من خلال هاتف والدته "سميحة" سيمون، كما علمت "عايدة" غادة عبد الرازق بمكانه من خلال "حازم" الذى تعتمد عليه في التجسس واختراق أجهزة وهواتف عائلة الغول.

ذهبت "عايدة" للمكان الذى يتواجد به "سامح" كما ذهبت الشرطة بنفس المكان، وبعد بحث "عايدة" عنه وجدته ملقى على الأرض في آخر لحظات حياته، ليرحل نتيجة جرعة زائدة من المخدرات التي كان يتعاطاها.

وانهارت "سميحة" سيمون، وأصابتها صدمة كبير بعد وفاة ابنها "سامح"، كما انهار والده "إسماعيل الغول" رياض الخولى، وتوعد "عايدة" بأنه لن يتركها.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى