#اليوم السابع - #فن - مروان عايش: مشاركتي في مسلسل مليحة تجربة مثمرة.. وميرفت أمين قامة فنية

مروان عايش: مشاركتي في مسلسل مليحة تجربة مثمرة.. وميرفت أمين قامة فنية

تحدث الفنان الأردنى من أصول فلسطينية مروان عايش عن كواليس المشاركة فى مسلسل مليحة، بطولة النجم دياب، إذ يجسد دور "عمار"، وهو والد مليحة، ويتواجد معها فى فترة طفولتها وأثناء تهجيرهم من فلسطين إلى ليبيا، حتى يقتل هو ووالدتها فى ليبيا من قبل بعض العناصر الإرهابية.

وقال مروان عايش لـ "اليوم السابع" إن هذه هى المشاركة الأولى له فى عمل مصرى، وسعيد بالتعاون مع صناع عمل المسلسل، موضحا: "الأستاذ بلال الطراوى منتج مرن ومتعاون والمخرج عمرو عرفة فنان من الدرجة الأولى وميرفت أمين قامة فنية وسعيد بأن التقيتها".

وأوضح أنه من لحظة استلامه للسيناريو وهو يعمل على تفاصيل الشخصية التى يقوم بتجسيدها، إذ يطور تلك التفاصيل فى كل مرة بشكل مختلف، كما يحرص على الاطلاع على باقى الشخصيات والأدوار أثناء تحضيره لدوره.

وبخصوص إتقانه للهجة الفلسطينية، أشار إلى أن أصله فلسطينى ووالده المخرج السينمائى الراحل محمد عايش من الخليل، لذلك لم يجد أى صعوبة تخص اللهجة أو الأحداث، فهو معاصر لها منذ صغره، مضيفا أن الفلسطينى منذ 1948 يعيش نفس المعاناة والشعور.

وأشاد بإنتاج شركة ds+ للعمل برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، موضحا: «شهادتى بهم مجروحة، لكن يحسب للشركة تعاونها مع الفنانين العرب فى الأدوار غير المصرية فى المسلسل، وهذا يدل على الحرفية والمصداقية العالية فضلا عن إنتاجها عملا كاملا يخص فلسطين، وإتاحة كل الإمكانيات لنجاح العمل، فهى بالنسبة لى تجربة مثمرة سعيد بها».

كواليس مسلسل مليحة
كواليس مسلسل مليحة

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى