#اليوم السابع - #فن - مسلسل محارب الحلقة 27.. القبض على عنتر خطيب ناهد السباعى المتهم بقتل الدجالة

مسلسل محارب الحلقة 27.. القبض على عنتر خطيب ناهد السباعى المتهم بقتل الدجالة

بدأت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، بالقبض على عنتر خطيب إنجى "ناهد السباعى، المتهم بقتل عجيبة "الدجالة".

اعترفت الفنانة منه فضالى زوجة المحامي حسام الجيوشي "أحمد زاهر"، لشقيقة محارب بأن زوجها السبب الرئيسي في خراب منزل حسن الرداد، وتعترف بأن محارب مظلوم، وتقرر مساعدة شقيقها محارب، وقررت شقيقة محارب طردها من المنزل.


حصل ابن عم محارب على نسخة من مستندات المتواجدة على هاتف رجل الأعمال عزازى "ماجد المصري"، ووصفى النجار "تامر عبد المنعم"، من راندا "ملك زاهر"، للتخلص من المحامي حسام الجيوشي.


المحامي حسام يكتشف بأن يوسف دراعه اليمين يسرق ملف مهم من مكتبه.

يعرض مسلسل محارب الحلقة 27 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024
ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 27.. دهب تامر ترفض إجراء عملية الإجهاض
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى