#اليوم السابع - #فن - ميرنا نور الدين: الحشاشين من الأعمال القليلة التي وافقت عليها دون قراءة

ميرنا نور الدين: الحشاشين من الأعمال القليلة التي وافقت عليها دون قراءة

كشفت النجمة الصاعدة ميرنا نور الدين عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل الحشاشين مع النجم كريم عبد العزيز، والذي يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، موضحة لـ "اليوم السابع" أن ترشيحها جاء عن طريق شركة سينرجى المنتجة للعمل، ثم تحدث معها المخرج بيتر ميمى وشرح لها الموضوع.

وأضافت ميرنا نور الدين: "تحمست جدًا للعمل حتى قبل قراءتي للسيناريو، خاصة بعدما علمت أن الكاتب هو عبد الرحيم كمال وهذا أستاذنا، وبعد ذلك بيتر حكى لي الدور وأرسل لي الورق، والحقيقة أن الحشاشين من الأعمال القليلة جدًا التي وافقت عليها دور قراءة، لرغبتي الشديدة في تجسيد الشخصية التي كانت صعبة جدًا.

وأشارت ميرنا نور الدين إلى أنها لا تعرف سبب اختيارها هي تحديدًا للدور لافتة: "أعتقد أنهم أرادوا إعطائي الفرصة في هذا العمل لأنهم يرون ميرنا تستطيع تجسيد هذا الدور بشكل مختلف عن أدوارها السابقة، وفى نفس الوقت شاهدوا أن الدور استفزني جدًا باعتباره مهم وجذاب جدا وكانوا متأكدين أنى سأجتهد وسأذاكر الدور وتقديمه بالشكل المناسب، وبعد ما عملنا البروفات الأولى وجدت بيتر مؤمن بي جداً.

مسلسل الحشاشين يعرض يوميًا خلال شهر رمضان 2024 على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

ميرنا نور الدين بشخصية دنيا زاد فى الحشاشين
ميرنا نور الدين بشخصية دنيا زاد فى الحشاشين

 

ميرنا نور الدين مع كريم عبد العزيز فى مسلسل الحشاشين
ميرنا نور الدين مع كريم عبد العزيز فى مسلسل الحشاشين

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى