#اليوم السابع - #فن - ميرنا نور الدين: كريم عبد العزيز نجم في منطقة بمفرده ومتعاون مع الكل

ميرنا نور الدين: كريم عبد العزيز نجم في منطقة بمفرده ومتعاون مع الكل

أشادت النجمة الصاعدة ميرنا نور الدين بالعمل مع النجم كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين الذى يعرض في موسم دراما رمضان هذا العام وقالت ميرنا لـ "اليوم السابع": "شهادتي مجروحة في كريم عبد العزيز، وهو من الفنانين اللى سعدت سعادة غير طبيعية بالعمل معه سواء على المستوى الفني أو الإنسانى، فهو شخص جميل وراقى على المستوي المهني".

وأشارت ميرنا نور الدين إلى أن نجم بحجم وتاريخ كريم عبد العزيز كان يتوتر في اللوكيشن لأنه يتمنى تقديم أفضل عمل ممكن، لافتًا: "لا يركز مع أحد وينظر في ورقته هو فقط، وإضافة إلى حديثنا في المسلسل والشخصيات فهو تاريخ وخبره ونجم جميل سعدت جدًا بالتجربة معه، لأنه شخص متعاون جدًا ويساعد أي شخص معه ومهما أقول لن أوفيه حقه وأنا بشوفه نجم في منطقة لوحده".

وشهدت الحلقة الـ 28 من مسلسل الحشاشين مقتل دنيا زدا - الشخصية التى تجسدها ميرنا نور الدين - بعدما أمر زوجها حسن الصباح "كريم عبد العزيز" بقتلها، بعد أن أخبره برزك أميد "سامى الشيخ"، بأن دنيا زاد تحكى أكاذيب عنه وعن الحشاشين، وتمكنت من التأثير عليهم بشكل واضح وصريح، ليطلب منه الصباح أمام ابنه الهادى  "عمر رزيق" قتل دنيا زاد باستخدام فدائية من الفدائيات بأصفهان.

مسلسل الحشاشين يعرض يومياً خلال شهر رمضان 2024 على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى