بالصور.. قبلة فيكتوريا بيكهام لابنتها تثير الجدل على مواقع التواصل

بالصور.. قبلة فيكتوريا بيكهام لابنتها تثير الجدل على مواقع التواصل
بالصور.. قبلة فيكتوريا بيكهام لابنتها تثير الجدل على مواقع التواصل
نشرت النجمة الإنجليزية الشهيرة ومصممة الأزياء الحسناء فيكتوريا بيكهام صورة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام منذ أيام وهي تقبل ابنتها الصغيرة "هاربر" في فمها، وكتبت على الصورة قائلة "كل عام وأنتِ بخير يا طفلتي الصغيرة، جميعنا نحبك كثيرًا".

ولكن من الواضح أن الصورة أثرت سلبًا على "فيكتوريا" بسبب تقبيلها لابنتها من فمها، حيث قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوصفها بالمقرفة والمثيرة للاشمئزاز، وقال بعضهم إن هذه القبلة غير ملائمة للطفلة الصغيرة.

ومن ناحية أخرى، حاول بعض محبي ومعجبي "فيكتوريا" الدفاع عنها وإظهار إعجابهم بالصورة ووصف الآخرين بالمعقدين وغير المنفتحين، مشيرين إلى أن قبلة الأم لطفلها في أي مكان لا تمثل سوى المحبة الكبيرة والعاطفة النقية التي تحملها الأم لأطفالها.

وقامت بعض الأمهات المتضامنات مع النجمة "فيكتوريا" بنشر صورهم أثناء تقبيلهم لأطفالهن من الفم، في علامة للتضامن مع النجمة، مؤكدين أن "فيكتوريا" امرأة ناضجة، كما أنها تعرف جيدًا كيف تعبر عن مودتها وحبها لأبنائها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده