اخبار الفن بالفيديو- رامي جمال: لهذا السبب زوجتي اعتزلت الغناء

اخبار الفن بالفيديو- رامي جمال: لهذا السبب زوجتي اعتزلت الغناء
اخبار الفن بالفيديو- رامي جمال: لهذا السبب زوجتي اعتزلت الغناء
كشف الفنان رامي جمال عن سبب اعتزال زوجته المطربة المعتزلة ناريمان فور إعلانهما الزواج.

خضع رامي جمال لجلسة أسئلة عبر موقع Twitter بالاشتراك مع FilFan.com، وجاوب على أسئلة متابعيه، وكان من بينهم سؤالا عن سبب اعتزال زوجته للمجال الفني رغم أنه مازال يعمل به.

ورد رامي قائلا: "الوسط الفني صعب على العاملين به، وأصعب على السيدات، كما أنه يشغل أغلب الوقت، ففي حالة تواجدنا سويا في الوسط الفني لن يتمكن أحدنا من التفرغ لأولادنا".

رامي وناريمان تزوجا في 2014، في حفل بسيط بعيدا عن أعين الإعلام.

وتجدر الإشارة أن رامي خصّ FilFan.com بالكشف عن اسم عروسه، بعدما أعلن عبر صفحته على Facebook عن زواجه فقط. (لماذا أخفى رامي جمال هوية عروسه؟)

وعُرفت ناريمان من ألبوم "شخبطة على الحيط" عقب ثورة يناير 2011، والذي ضمّ عدد من النجوم، وفي مقدمتهم محمد حماقي، ورامي جمال، وخالد عز، وتامر علي، والذي قدمت فيه أغنية "مبقاش في حاجة" وهي كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.

كما قدمت ناريمان أغنية أخرى بعنوان "مع نفسك"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عمرو الجارم، وألحان رامي جمال، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، واختفت بعد ذلك.

كلمات متعلقة رامي جمال ناريمان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده