اخبار الفن ذكريات "في الفن".. هواية كمال الشناوي التي لم تتحقق.. ليست الرسم فقط

اخبار الفن ذكريات "في الفن".. هواية كمال الشناوي التي لم تتحقق.. ليست الرسم فقط
اخبار الفن ذكريات "في الفن".. هواية كمال الشناوي التي لم تتحقق.. ليست الرسم فقط
لا يعلم الكثيرون أن الفنان الراحل كمال الشناوي كان يهوى فنون أخرى غير التمثيل، فهو كان يحب الرسم وهو أمر قد يبدو معروفا لليعض لكن كانت له هواية أخرى.

كمال الشناوي الذي تحل يوم 22 أغسطس ذكرى رحيله كان كشف في إحدى حواراته عن هوايته التي لم تتحقق حيث قال لمجلة "لنا" الكويتية، في حوار قديم له، إنه كان لديه رغبه في أن يُصبح مطرباً قبل التمثيل.

وقال الشناوي: "كان لدي إحساس كبير بأن صوتي جميل وكانت كل أمنيتي أن أصبح مطرباً بجانب عشقي للفن التشكيلي وكانت هاتين الموهبتين هما المسيطرتين علي تفكيري بشكل كبير ولم يكن للتمثيل أهمية في حياتي إلي ان إكتشف مدرس اللغة العربية بالمدرسة أن لدي موهبة فن الألقاء والخطابة فاسند لي بطولة عمل على مسرح المدرسة ومن يومها بدأت افكر بالتمثيل".

وكشف الشناوي، عن المكيدة الذي كان يفعلها بالمخرجين، وقال "كنت اتردد علي الأماكن التي يتجمع بها الفنانين لأُشاهدهم كما كنت أحرص علي دخول دور العرض بصفة دائمة إلي ان حدثت المفاجأة التي لم أكن اتوقعها عندما حضر عملاق المسرح زكي طليمات ليخرج إحدى مسرحيات الجامعة ووقع إختياره علي لأقوم ببطولة المسرحية وبعد العرض قال لي "انت موهوب ومميز وسيصبح لك شأن كبير" ومن يومها بدأت افكر في طريقة لكي ألفت أنظار مخرجي السينما لي وجاءت لي فكرة مثيرة بأن أدخل الي المقهي الذي يزوره أكبر مخرجي مصر وقتها ورسمت سيناريو معين أقوم به أمامهم دون ان يشعروا أنه مفعتل او مقصود وبالفعل نجحت في لفت نظر المخرج حسين فوزي وسألني هل تحب ان تمثل فرفضت واعتذرت له وانصرفت، وهذا لأنني كُنت واثق أن السينما قادمة لي" .

اقرأ ايضاً
عائلة السبكي تحتل سوق السينما بنجوم الصف الأول.. تعاقدات بالجملة ومشاريع تنتظر الإعلان

هذا هو الدور المستحيل أن تُقدمه ياسمين صبري

صورة- داليا البحيري تحضر حفل عمرو دياب بـ "كاش مايوه"!

كلمات متعلقة كمال الشناوي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده