رئيس البيت الفنى للمسرح يرفض استقالة مجدى صبحى ويزيد من صلاحياته

رئيس البيت الفنى للمسرح يرفض استقالة مجدى صبحى ويزيد من صلاحياته
رئيس البيت الفنى للمسرح يرفض استقالة مجدى صبحى ويزيد من صلاحياته

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

رفض إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح الاستقالة التى تقدم بها الفنان مجدى صبحى مدير المسرح الكوميدى، لإعفائه من مهام عمله، وعدم التجديد له، وعلم "اليوم السابع"، أن "مختار"، عمل على إرضاء "صبحى"، وأخطره أن "الكوميدى" فى احتياج خبراته، وأعطى له جميع الصلاحيات، طالما  فى صالح الانتعاشة المسرحية لمسرح الدولة، خاصة أن "المسرح الكوميدى" نافس خلال الفترة الماضية بعدة عروض حققت إيرادات ضخمة ونجاحا جماهيريا مُرضى.

 

وبدأ صبحى فى ممارسة مهام عمله مرة أخرى، ويستعد حاليا لمسرحية "المعجنة"، من تأليف سامح مهران، سيقدم  من خلالها المخرج الشاب إسلام إمام للمرة الأولى، وهو المخرج الذى حصل على جوائز من عدة مهرجانات مسرحية، ومن المقرر افتتاح العرض المسرحى عقب انتهاء جميع تحضيراته، بالتزامن مع الانتهاء من التصليحات والتطويرات القائمة بمسرح العائم.

 

كان الفنان مجدى صبحى، قد تقدم بمذكرة لإسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح، يطالبه فيها بعدم التجديد له، وإعلانه رفض الاستمرار فى منصبه كمدير للمسرح الكوميدى، لرغبته فى التفرغ لعمله كممثل.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده