على مسئولية المهن الموسيقية: فصل حسن إش إش من النقابة بسبب رشاوى جنسية

على مسئولية المهن الموسيقية: فصل حسن إش إش من النقابة بسبب رشاوى جنسية
على مسئولية المهن الموسيقية: فصل حسن إش إش من النقابة بسبب رشاوى جنسية
أكد طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية أن حسن إش إش العضو السابق في النقابة، ينبغي أن يخجل من تاريخه وأفعاله التي أدت لخروجه من عضوية النقابة بشكل غير مشرف.

وقال طارق مرتضى: فوجئنا خلال الأيام الماضية، بهجوم حسن إش إش على مجلس إدارة النقابة برئاسة أمير الغناء العربي هاني شاكر، وهو هجوم غير مبرر من شخص غير مسئول، ينبغي أن يخجل من نفسه، ومن الأفعال التي ارتكبها عندما كان رئيسا للجنة العمل في النقابة عام ٢٠٠٧ أثناء تولي الراحل حسن أبو السعود مسئولية النقابة.

وأضاف مرتضى أن حسن إش إش تم فصله من نقابة المهن الموسيقية بعد تقديم 6 عضوات بلاغات ضده بطلب رشاوي مادية وجنسية، لتسهيل عملية دخولهم للنقابة، وبعد تحقيق المجلس برئاسة حسن أبو السعود في الأمر، تم إحالته إلى المحكمة التأديبية التي أقرت بفصله، وإحالته للمعاش، وبناء على ذلك تقدم إش إش بطعن في الحكم وهو مارفضته المحكمة الإدارية، التي أيدت حكم المحكمة التأديبية.

وأشار المستشار الإعلامي للنقابة أن حسن إش إش استغل فترة التخبط في النقابة والتي أعقبت ثورة يناير وعاد للنقابة مرة أخرى بطريقة غير شرعية.

ولفت طارق مرتضى إلى أن مجلس النقابة الحالي عندما اكتشف الأمر قرر إحالة إش إش إلى المعاش مرة أخرى، ولم يرفع ضده أي دعاوى قضائية احتراما لسنه، ولكنه للأسف لم يراع كل ذلك، ويهاجمنا في وسائل إعلام غير مسئولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده