اخبار الفن ياسمين صبري: يجب الاهتمام بالمرأة لهذه الأسباب

اخبار الفن ياسمين صبري: يجب الاهتمام بالمرأة لهذه الأسباب
اخبار الفن ياسمين صبري: يجب الاهتمام بالمرأة لهذه الأسباب
دعمت الممثلة ياسمين صبري حملة "أنت الأهم" والتي تهتم بكل ما يخص المرأة وتنميتها والنهوض بها وتوعيتها في كافة المجالات وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع Instagram.

ونشر ياسمين صورة بجانب الشعار الخاص بالحملة وبصفتها سفيرة لحملة "أنت الأهم"وعلقت على الصورة وكتبت: "المرأة عدديا نصف المجتمع ولكن فعليا هي تربي وتتحكم في النصف الثاني، لذا يجب الاهتمام بالمرأة اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا وثقافيا، لبناء جيل جديد صحي قادر علي الإبداع والابتكار".

وتابعت "بالتالي فإن قضية المرأة والطفل لا تنفصلان وأن الاستثمار الحقيقي ليس في المباني ولكنه في البشر. الاستثمار في المرأة والطفل يحققان التنمية المستدامة في المجتمع ويحقق مستقبل أفضل".

https://www.instagram.com/p/BLdhCN3gubm/

A photo posted by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Oct 12, 2016 at 4:28am PDT

على جانب آخر، اعتذرت ياسمين صبري عن عدم المشاركة في فيلم "هروب اضطراري" لظروف خاصة لم تعلن عنها بعد تعاقدها على الفيلم منذ أسبوعين لتحل محلها الممثلة مي عز الدين.

وكانت آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم "جحيم في الهند" مع محمد إمام وعرض في موسم أفلام عيد الفطر، وتلفزيونيا مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان وعرض في شهر رمضان المعظم.

اقرأ أيضا
بالفيديو- رسالة ياسمين صبري للفتيات في اليوم العالمي للفتاة
هاتف ياسمين صبري يتعرض للاختراق
مي عز الدين بديلة لياسمين صبري في "هروب اضطراري"

كلمات متعلقة ياسمين صبري

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى