اخبار الفن جابر القرموطي يغيب عن حلقة السبت من "مانشيت".. اعرف السبب

اخبار الفن جابر القرموطي يغيب عن حلقة السبت من "مانشيت".. اعرف السبب
اخبار الفن جابر القرموطي يغيب عن حلقة السبت من "مانشيت".. اعرف السبب
غاب الإعلامي جابر القرموطي عن تقديم حلقة اليوم الموافق السبت الـ5 من نوفمبر من برنامجه "مانشيت القرموطي" والذي يقدمه على شاشة قناة العاصمة 2 يومياً من السبت للأربعاء.

وغاب جابر القرموطي عن الحلقة بسبب وفاة شقيقه الأكبر مصطفى القرموطي وذلك بعد صراع مع المرض، في قرية تفهنا الأشراف مركز ميت غمر.

ومن المقرر أن يقام العزاء غدا الأحد الموافق الـ6 من نوفمبر في قرية تفهنا الإشراف، كما سيتوقف إذاعة حلقة الأحد أيضاً من برنامج "مانشيت القرموطى".

جدير بالذكر أن جابر القرموطي تعاقد مع قناة "العاصمة 2" في شهر يوليو الماضي بعد مغادرته قناة ONTV، بعدما ظل بها لمدة سبع سنوات يقدم برنامجه "مانشيت" الذي حقق نجاحاً جيداً بسبب طريقة تقديم جابر القرموطي له الفريدة من نوعها، إذ كان دائماً ما يقوم بالظهور بشكل مختلف في كل مناسبة أو حدث يهتم به الشارع المصري، مثل ظهوره بالبذلة العسكرية في أعياد أكتوبر، أو ظهوره وهو يخرج من ثلاجة أيام البرد الشديد، حيث كان يقوم بعمل أشياء ملفتة في الأستوديو.

اقرأ أيضاً
صورة- جابر القرموطي يظهر بعلب كشري على الهواء بعد ارتفاع سعره ويعلن عن افتتاحه "كشري القرموطي"
جابر القرموطي يتعاقد مع قناة "العاصمة 2"
قناة ONTV توضح سبب رحيل جابر القرموطي وليليان داود.. وعودة يوسف الحسيني

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى