بالفيديو.. فنانون يرثون أحمد راتب: فقدنا صديقا عزيزا

بالفيديو.. فنانون يرثون أحمد راتب: فقدنا صديقا عزيزا
بالفيديو.. فنانون يرثون أحمد راتب: فقدنا صديقا عزيزا
حرص عدد من الفنانين على رثاء الفنان الراحل أحمد راتب خلال مشاركتهم في عزائه المقام مساء اليوم السبت في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، موضحين أن الفن المصري فقد أخا وصديقا وأبا لن يعوض في تاريخ السينما.

وقال الفنان القدير رشوان توفيق: "أحمد راتب عاش مخلصا للفن ولمصر وأسرته وأولاده كانوا كل حياته، أما عادل أمام فقال: "مصر فقدت فنانا كبيرا وأنا فقدت صديقا عزيزا ربنا يرحمة".

وأضافت نهال عنبر: "تعاونت معه في فيلمي الأخير فوبيا، هو إنسان بيحب شغله جدا عائلي ومحترم"، وتضيف مادلين طبر قائلة: "بحاول أن أتمالك أعصابي في مواقع التصوير منذ وفاة راتب، الله يرحمه كان ممثلا نادرا وبسيطا وعملاقا".

وطلب وحيد حامد خلال مشاركته في العزاء الرحمة للفنان أحمد راتب: "أطلب له الرحمة كان مثالا لكل شيء طيب في إخلاصه لمهنته واحترامه لزملائه، كان قدوة لكل إنسان عايز يكون محترما"، وقال خالد سرحان: "راجل محترم عمل أدوارا كثيرة ونوع كثيرا في السينما المصرية، والحقيقة نحن فقدناه في أدوار لا يستطيع أحد ينفذها غير أحمد راتب، وكان على المستوى الإنساني طيبا وأبا وصديقا وشعرنا بقيمته أكثر بعد وفاته".

وأوضحت عفاف شعيب: "أشعر بالحزن لأن الناس الحلوة بيروحوا يوم ورا يوم، ولكن الحمد لله أشتغلت مع نجوم كبار وكويسين ومن ضمنهم أحمد راتب وجمعيهم اتفقوا في العمل على الثقافة والفن الراقي واختيار الأدوار ويقدموا شيئا يفيد المجتمع وكان أحمد راتب يتميز بالتزام بلا حدود".

وقال أحمد ماهر: "كان فنانا عاشقا لفنه ولا أعرف ماذا أقول، قابلته قبل وفاته بيومين، وكان واضح عليه التعب"، أما أحمد عدوية فقال: "البقاء لله في أخويا وزميل عمري ولأسرته إنتوا أهلي وإخواتي وحبايبي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده