جمال عبد الناصر رئيس تحرير فى مسلسل "أفراح إبليس 2"

جمال عبد الناصر رئيس تحرير فى مسلسل "أفراح إبليس 2"
جمال عبد الناصر رئيس تحرير فى مسلسل "أفراح إبليس 2"

كتب عمرو صحصاح

تم الاتفاق مع الفنان القدير جمال عبد الناصر، ليشارك فى بطولة حلقات مسلسل "أفراح إبليس 2"، للنجم السورى جمال سليمان، والفنانة صابرين، للكاتب مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين، ويجسد عبد الناصر ضمن أحداث المسلسل الممتد لـ60 حلقة، دور رئيس تحرير يكون حوله العديد من الغموض من خلال علاقته بالسلطة ورجال الأعمال.

 

وكان المخرج أحمد خالد أمين، قد أستقر على الأبطال الرئيسيين للمسلسل، وجارى ترشيح باقى الأدوار، حيث تعاقد إلى جانب النجمين جمال سليمان وصابرين، كل من النجوم محمود عبد المغنى ومنة فضالى وإيمان العاصى وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندى، بالإضافة لعدد كبير آخر من الفنانين جارى تعاقدهم تباعا، ومن المقرر بدء التصوير بأسوان، ويستمر فيها على مدار أسبوعين ثم ينتقل بعدها صناع المسلسل إلى موقع تصوير آخر.

 

وكان آخر تواجد للفنان جمال عبد الناصر، مسلسل "ليالى الحلمية 6" من بطولة إلهام شاهين وصفية العمرى وهشام سليم ومحمد رياض، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، للمخرج مجدى أبو عميرة، عن رائعة أسامة أنور عكاشة، والمخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ.

 

يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود وغيرهم، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده