رامى صبرى عن اختياره امتدادا لمسيرة محرم فؤاد: تقدير كبير لى ولجمهورى


كتب هانى عزب

علق النجم رامى صبرى عن اختياره ليستكمل المسيرة الفنية للفنان الراحل محرم فؤاد، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "منظمة الأمم المتحدة للفنون أعطتنى جائزة الفنان الكبير محرم فؤاد لتكملة مسيرة فنان كبير من الزمن الجميل وده شىء يشرفنى أنى أتسلم جائزه لفنان كبير من الزمن الجميل واختيارى تحديدا يمثل تقديرا كبيرا لى ولجمهورى شكرًا منظمة الأمم المتحدة وشكرا عائلة الفنان الكبير محرم فؤاد رحمه الله".

رامى صبرى لحظة استلامه الجائزة

رامى صبرى لحظة استلامه الجائزة

 

رامى صبرى
رامى صبرى

 

رامي صبري ومحسن جابر
رامي صبري ومحسن جابر

من ناحية أخرى ينتظر رامى صبرى طرح ألبومه الجديد "غالى" مع شركة "مزيكا"، خلال الفترة المقبلة، ويضم الألبوم 10 أغنيات لحن رامى صبرى لنفسه 7 أغنيات، ووزع الألبوم موسيقيا طارق توكل، وسيكون من ضمن أغنياته "غالى" من كلمات تامر حسين، وألحان شادى حسن، وأغنية "بطلى بقى"، من كلمات أمير طعيمة.

 

كما اختار رامى صبرى أغنية "الراجل" من ضمن ألبومه لتصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، مع المخرج موسى عيسى، وتم تحديد بيروت مكانا لتصوير الأغنية التى كتب كلماتها وائل توفيق، وألحان رامى صبرى وتوزيع جلال الحمداوى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده