اخبار الفن في #يوم_المرأة_العالمي ..بهذه الكلمات عبرت نجمات هوليوود عن مشاعرهن

اخبار الفن في #يوم_المرأة_العالمي ..بهذه الكلمات عبرت نجمات هوليوود عن مشاعرهن
اخبار الفن في #يوم_المرأة_العالمي ..بهذه الكلمات عبرت نجمات هوليوود عن مشاعرهن
يصادف اليوم 8 مارس الجاري الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وبالطبع لم تفوت نجمات هوليوود هذه المناسبة للتعبير عن مشاعرهن في ذلك اليوم.

ونشر عدد من نجمات هوليوود رسائل للمرأة عبر حساباتهن الرسمية على موقع Instagram وفي مقدمتهم المغنية الإنجليزية أديل التي نشرت صورة لإمرأة تقوم بعدة مهام في نفس الوقت وعلقت عليها قائلة " مهما فعلت النساء، لابد أن تقوم بالمهام مرتين مثل الرجل لتصبح جيدة ولحسن الحظ هذا ليس بالشئ الصعب".
adele"Whatever women do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is not difficult" #internationalwomensday


بينما نشرت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان صورة لها برفقة أحد الأطفال وعلقت على الصوة قائلة: "لم تخلق المرأة ضعيفة بل أكثر قوة من الرجل، خلقن أكثر جمالا وأقل شراسة .. وهذا الجمال لا يسعى لإيذاء أحد لذا تبدو ضعيفة ولكنها في الواقع ليست كذلك، هي أقرب لطبيعة الملائكة من الرجال لذا هم أكثر استعدادا لتحمل الضوء الملائكي – النبي محمد .. عيد مرأة سعيد".

ونشرت المغنية الأمريكية مادونا فيديو قصير وعلقت عليه قائلة "الثورة تبدأ الآن .. عيد مرأة سعيد".

ونشرت الممثلةالأمريكية جيسيكا تشاستين صورة تجمعها بـإحدى السيدات وعلقت علي الصورة قائلة "هذه هي تريزا زابينسكا، كان لي الشرف العظيم كي أحكي قصة والدتها أنتونيتا، احتفلنا أمس بشجاعتها واليوم نحتفل بقوة النساء في جميع أنحاء العالم".

يذكر أن جيسيكا تشاستين تؤدي دور أنتونيتا حارسة إحدى حدائق الحيوان في وارسو البولندية حيث ساعدت في إنقاذ مئات الأشخاص والحيوانات من الغزو الألماني في أحدث أفلامهاThe Zookeeper's Wife.

ونشرت عارضة الأزياء الاسترالية صورة لوجه إمرأة وعلقت عليها قائلة" كل إمرأة فريدة من نوعها ، بقوة انوثتها .. عيد مرأة سعيد".

اقرأ أيضا

في #يوم_المرأة_العالمي.. 10 أفلام تروي حكايات نسائية تستحق المشاهدة

في #يوم_المرأة_العالمي .. بهذه الكلمات دعمتها عبير صبري

في #يوم_المرأة_العالمي .. رامي عياش يطالب بقانون يحميها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده