#فيتو - #فن - بالصور.. آشلي جراهام تروي معاناتها مع الارتباط بسبب وزنها

#فيتو - #فن - بالصور.. آشلي جراهام تروي معاناتها مع الارتباط بسبب وزنها
#فيتو - #فن - بالصور.. آشلي جراهام تروي معاناتها مع الارتباط بسبب وزنها
أكدت النجمة الأمريكية الشهيرة وعارضة الأزياء الحسناء آشلي جراهام أنها عانت كثيرا مع الارتباط وأن عشاقها السابقين تركوها بسبب خوفهم من ازدياد وزنها.

وهاجمت "آشلي" البالغة من العمر 29 عامًا، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عشاقها السابقين خلال حديثها في حفل خيري؛ لأنها ترى فتيات ونساء شابات يعشن بمواقف تشعرهن بالإحراج من جسمهن.

وقالت "أشلي": "لقد عانيت مما عانوه، وعشت عذاب الانفصال عن الأحباب الذين كانوا يخشون زيادة وزني، وهي نفس الحلقة المفرغة، واعترفت "أشلي" المتزوجة من جوستين إيرفن منذ سبع سنوات، أنها لا تزال تراودها الأفكار السلبية عن شكل جسدها ولكنها تتجاهلها.

وأضافت: "كنت أستيقظ في بعض الأحيان وأفكر أنني أكثر النساء بدانة في العالم، لكن الأمر يتعلق بكيفية التعامل مع تلك الأوقات، وعندها أنظر في المرآة وأقول أنت جريئة، أنت رائعة وأنت جميلة". 

وتابعت "آشلي"، أعتقد أنه إذا كان هناك المزيد من النساء البارزات اللاتي يقلن الحقيقة عن أجسامهن وبشرتهن، فربما تختلف حياة الشباب، وأعتقد أن مسيرتي المهنية كانت دليلًا كبيرًا على تغير مجال الأزياء أمام أعيننا، فلم يكن من المتوقع أن تظهر عارضة بحجمي على غلاف مجلة فوج، وأنا ما زلت مصدومة حتى الآن".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده