اخبار الفن مي سليم: قصرت في حق ابنتي!

اخبار الفن مي سليم: قصرت في حق ابنتي!
اخبار الفن مي سليم: قصرت في حق ابنتي!
علاقة الفنانة مي سليم بابنتها "لي لي" مميزة جدان فهي دائما تنشر صور تجمعهما معا في مختلف المناسبات، ولكن يبدو أن هذه العلاقة تغيرت في الفترة الأخيرة.

قالت مي سليم: "أشعر بالتقصير الشديد نحو ابنتي، في الفترة الأخيرة بسبب ساعات التصوير الطويلة، وعندما أحصل على إجازة، أقرر التفرغ الكامل لها وعدم الانشغال بأي شيء آخر، وأعترف بأن نشاطي الفني لم يؤثر فقط في علاقتي بابنتي، وإنما على علاقتي بأهلي، فأنا لا أرى والدتي وإخوتي إلا نادرا، ورغم صغر سن (لي لي)، فهي تعلم طبيعة عملي ولا تغضب مني، فابنتي أهم إنسانة في حياتي ولا أريدها أن تحزن بسببي".

وأضافت: "لي لي تشبهني إلى حد كبير، وبها العديد من صفاتي، فهي عنيدة مثلي، وتتمسك بآرائها ولا تتخلى عنها، ولا أعاقبها لأنني أتذكر نفسي، فهي تشبهني بهذه الصفة، ومن خالتها دانا اتخذت منها صفة حبها للملابس وخطوط الموضة بشكل عام، فرغم صغر سنها هي فتاة أنيقة مثل خالتها"، حسب موقع مجلة "لها".

يذكر أنه يعرض لمي سليم مسلسلان حاليا وهما"اختيار إجباري" مع خالد سليم وأحمد زاهر وكريم فهمي وإنجي المقدم ومن إخراج مجدي السميري، ومسلسل "الأب الروحي" مع أحمد فلوكس وسوسن بدر ومحمود حميدة وعايدة رياض ومن إخراج بيتر ميمي، ويعرضان عبر شاشة dmc.

وتنتظر مي سليم طرح أحدث أفلامها السينمائية "مش رايحين في داهية" مع بشرى وريم مصطفى ومن تأليف أحمد مجدي، وعمرو بدر، ونادر أكرم، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا:

مي سليم لـ مي كساب: أحب التمثيل معك لهذا السبب

صورة- مي سليم تبارك لأحمد رزق على فيلمه الجديد وتنشر الملصق الدعائي له

بالفيديو- غناء بشرى ومي سليم وريم مصطفى "احنا التلاتة" في كواليس "مش رايحين في داهية"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده