#اليوم السابع - #فن - بالصور .. تكريم أسرة مسلسل "حلاوة الدنيا" من المركز الكاثوليكى


كتب أبانوب حبيب

كرم منذ قليل المركز الكاثوليكى للسينما أسرة مسلسل "حلاوة الدنيا" من صناع وأبطال، حيث بدأ الحفل بندوة حوارية وأدارها الناقد الفنى طارق الشناوى، وضمت الندوة كلمات أبطال وصناع العمل حول المسلسل وعن كيفية إخراج العمل بشكل نال إعجاب العديد.

وعقبت الندوة تكريم أبطال وصناع العمل منهم هند صبرى، حنان مطاوع، رجاء الجداوى، عايدة رياض، ياسر على ماهر، وياسمين غيث، بالإضافة إلى المخرج حسين المنباوى، و المنتج محمد مشيش.

مسلسل «حلاوة الدنيا» نال إعجاب الجمهور واهتمامه، خصوصاً بين النساء المصريات، علما أنّ سرطان الثدي هو من أكثر أنواع السرطانات المنتشرة في مصر، وظهر إهتمام الجمهور بالمسلسل في حلقته الرابعة التي أثارت نقاشات على وسائل التواصل الاجتماعى، واحتل المسلسل المركز الثالث ضمن الموضوعات الأكثر تداولاً بين مستخدمي تويتر في ليلة عرض الحلقة، ما يعكس نجاح المسلسل في لفت الانتباه الى هذا الموضوع وضرورة التوعية به.

وشارك في بطولة «حلاوة الدنيا» كل من ظافر العابدين، مصطفى فهمي، أنوشكا، حنان مطاوع وهاني عادل، وهو من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، ومن إخراج حسين المنباوي.

 

أثناء الندوة
أثناء الندوة

 

تكريم رجاء الجداوى
تكريم رجاء الجداوى

 

تكريم يا سر على ماهر
تكريم يا سر على ماهر

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

جانب من الندوة
جانب من الندوة

 

حنان مطاوع وياسر على ماهر
حنان مطاوع وياسر على ماهر

 

عايدة رياض
عايدة رياض

 

هند صبرى وحنان مطاوع
هند صبرى وحنان مطاوع

 

هند صبرى
هند صبرى

 

هند
هند

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى