#فيتو - #فن - بالصور.. تكريم نجوم الفن والغناء في افتتاح مونديال الإذاعة والتليفزيون

#فيتو - #فن - بالصور.. تكريم نجوم الفن والغناء في افتتاح مونديال الإذاعة والتليفزيون
#فيتو - #فن - بالصور.. تكريم نجوم الفن والغناء في افتتاح مونديال الإذاعة والتليفزيون

شيماء السباعي تشارك في مونديال الإذاعة والتليفزيون بـ«سوق وروق»

أعلنت إدارة مونديال الإذاعة والتليفزيون، عن جوائز مهرجان الأغنية العربية، وذلك في افتتاح مونديال الإذاعة والتليفزيون بمسرح جامعة القاهرة؛ حيث حصد إيهاب توفيق جائزة أفضل أغنية عن "كل يوم تحلو"، وأفضل مطرب حصدها النجم خالد سليم عن ألبوم "أستاذ الهوى".

وفاز المطرب محمد نور بجائزة أفضل أغنية عن "مدرس جغرافيا"، وحمادة هلال حصد جائزة أفضل تتر عن مسلسل "طاقة القدر"، وعصام كاريكا عن أفضل لحن، وجائزة أفضل شاعر غنائي لأمير طعيمة، ووليد سعد أفضل ملحن، وعادل عايش أفضل موزع، وأفضل شركة إنتاج شركة صوت القاهرة، وتسلمها محمد العمري رئيس الشركة.

فعاليات مونديال الإذاعة والتليفزيون تقام يوميًّا داخل أحد فنادق مدينة الإنتاج الإعلامي، مع إطلاق معرض القاهرة للمرئي والمسموع، والذي تشارك به مجموعة كبيرة من القنوات وشركات الإنتاج المصرية والعربية.

وبدأ الإعلامي طارق علام كلمة الافتتاح في مونديال الإذاعة والتليفزيون والمقام بمسرح جامعة القاهرة قائلا: "بلدي تقدم رسالة سلام للعالم في شرم الشيخ الآن، وفي نفس الوقت الرئيس السيسي يحارب الإرهاب بالكلمة والحرب، وشعارنا هو هذا العام في تلك الدورة "لا للإرهاب".

وبعد كلمة "علام" عُرض فيلم قصير عن مونديال الإذاعة والتليفزيون يتضمن إنجازاته وكيف بدأ منذ أن كان فكرة.

يذكر أن عددا كبيرا من الفنانين حضروا فعاليات حفل الافتتاح أبرزهم: "مادلين طبر، ندا بسيوني، طارق علام، سوزان نجم الدين، عصام كاريكا، محمود الجندي، خالد سليم، سناء يوسف".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - بشرى وضيوف مهرجان روتردام للفيلم العربي يزورون باخرة اللاجئين
التالى #اليوم السابع - #فن - فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي