#اليوم السابع - #فن - إليسا تعلن عن موعد ألبومها الجديد وآخر مشروعاتها لاكتشاف المواهب


كتب هانى عزب

عقدت النجمة إليسا، مؤتمرا صحفيا تحت عنوان "غنى مع إليسا" مع إحدى شركات المحمول الكبرى، فى أحد فنادق القاهرة، وذلك من أجل الإعلان عن تعاونهما سويا خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت إليسا خلال المؤتمر الصحفى، إن هناك خدمة ستطلقها شركة المحمول من أجل الوصول إلى الأصوات المميزة والمواهب الغنائية، وتختار إليسا الأفضل من بينهم، من أجل مشاركتها الغناء فى إحدى حفلاتها، وتقديم تلك المواهب للجمهور، أو من خلال أغنية "دويتو".

 

وأعلنت أن للشركة حق تقديم كل ما يخص "ملكة الإحساس"، سواء أعمالها الغنائية أو المصورة، لعرضها بشكل حصرى.

 

 

وعن ألبومها الجديد، أكدت إليسا أنها حاليا تحضر له لطرحه خلال عام 2018، وتحديدا فى عيد الفطر، ووعدت جمهورها بأن يكون ألبوما مختلفا.

 اليسا

اليسا

وتحدثت إليسا عن عدم دخولها تجربة التمثيل حتى الآن، إذ أكدت أنها لا تفكر فى الأمر حاليا، رغم تلقيها العديد من العروض ولكنها ترى أنها غير مستعدة لذلك حاليا.

 

 جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

 

من ناحية أخرى، تشارك إليسا حاليا كعضو لجنة تحكيم فى برنامج اكتشاف المواهب THE VOICE، فى شكله الجديد بمشاركة محمد حماقى، وعاصى الحلانى، ومن المقرر إذاعته خلال الفترة القليلة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده