#اليوم السابع - #فن - أحمد السبكى: "عقدة الخواجة" دراما كوميدية اجتماعية دمها خفيف

#اليوم السابع - #فن - أحمد السبكى: "عقدة الخواجة" دراما كوميدية اجتماعية دمها خفيف
#اليوم السابع - #فن - أحمد السبكى: "عقدة الخواجة"  دراما كوميدية اجتماعية دمها خفيف

أحمد السبكى: "عقدة الخواجة" دراما كوميدية اجتماعية دمها خفيف


كتب عمرو صحصاح

قال المنتج أحمد السبكى، لـ"اليوم السابع"، إن فيلم "عقدة الخواجة"، يجمعه بالنجم حسن الرداد للمرة الخامسة، بعد عدة أفلام مثمرة قدماها سويا بدأت بـ"الآنسة مامى"و"جوازة ميرى" مع ياسمين عبد العزيز، ثم فيلمى "زنقة ستات" و"عشان خارجين"، والذى خاض من خلالهما أول وثانى بطولاته المطلقة، مشيرا إلى أنه يرى ارتياحا شديدا فى العمل مع الرداد لأنه يطور من نفسه بشكل مستمر ، وأتمنى أن نصل للتعاون الخمسين على حد قوله.

 

وأضاف السبكى قائلا : فيلم "عقدة الخواجة"، دراما كوميدية اجتماعية، دمها خفيف وفى نفس الوقت تقدم رسالة إنسانية، وقدم تم تسمية الفيلم بهذا الاسم، لأن فى نهاية الفيلم هناك "تكاية" يقوم بها الخواجات، ولذلك سمينا الفيلم باسمه الحالى.

 

وأكد السبكى، أنه لايهرب من أي من المواسم السينمائية على الإطلاق، بل إنه يحرص على التواجد فيها بالكامل سواء كان موسمى عيد الفطر والأضحى المبارك، أو شم النسيم أو منتصف العام والكريسماس وغيرهم، مضيفا أنه يحرص دائما على التواجد بأفلامه على مدار العام، لعدة أسباب منها عشقه الشديد للسينما، ورغبته فى إنعاش السينما المصرية بأعماله.

 

واختتم السبكى حديثه قائلا :"لا أخشى منافسة شباك التذاكر، لأننى فى المقام الأول أحيانا أنافس نفسى بطرحى لفيلمين وثلاثة فى موسم واحد، وثانيا أثق فى المادة السينمائية التى أقدمها للجمهور، لأننى أعلم جيدا ما يريده جمهورى، فى المواسم المختلفة فأعرف متى أقدم له الكوميديا ومتى أقدم له الأكشن، معلقا :"يارب موسم نصف السنة، يكون وشه حلو على كل الأفلام اللى نازلة"، لأن فى النهاية هذا الأمر سيصب فى صالح الصناعة بشكل عام".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده