أخبار عاجلة

بالصور.. عودة النجوم الغائبين.. أشهرهم محمد فؤاد وحمادة هلال «تقرير»

بالصور.. عودة النجوم الغائبين.. أشهرهم محمد فؤاد وحمادة هلال «تقرير»
بالصور.. عودة النجوم الغائبين.. أشهرهم محمد فؤاد وحمادة هلال «تقرير»
 يستعد عدد من المطربين إلى العودة للساحة الغنائية بعد غياب استمر عدة سنوات في محاولة لهم لإثبات نفسهم بعد أن أوشك الجمهور على نسيانهم في موسم يرفع شعار "الفرصة الأخيرة" لهم، حيث يحاول كل منهم استعادة نجوميته بعد اختفائه عدة سنوات لأسباب مختلفة، ومن هؤلاء المطربون "هشام عباس، وحمادة هلال، ومحمد فؤاد، وحسام حبيب، ومحمد محي".

هشام عباس
استقر المطرب هشام عباس على نهاية العام الجاري كموعد لطرح ألبومه بعد أن شهد تأجيلات منذ أكثر من عامين لعدة أسباب وسوف يكون هذا الألبوم الذي يحمل عنوان «الفترة اللي فاتت» هو بمثابة عودته مرة أخرى بعد غياب سنوات طويلة عن محبيه وسيكون هذا الألبوم هو الفرصة الأخيرة له ومن الممكن أن يعود من خلاله بقوة أو العكس إن لم يحقق النجاح المطلوب.

حمادة هلال
اتجه الفنان حمادة هلال في السنوات السابقة للتمثيل، فاشترك في أكثر من عمل ما بين الدراما والسينما، وهو الأمر الذي أثر في تأخير طرح ألبومه ولكنه عاد بعد ذلك ليمارس عمله الأساسي وهو الغناء، وانتهى مؤخرًا من ألبومه الجديد «عيش باشا»، ومن المقرر أن يطرحه خلال الأسابيع المقبلة وعلى حد أقصى نهاية العام الجاري.

محمد فؤاد
يعود الفنان محمد فؤاد بعد غياب عن طرح الألبومات استمر لعدة سنوات، ويعد "فؤاد" من أهم المطربين في مصر نظرًا للجماهيرية والحب الكبير الذي يتمتع به من كل عشاقه ومحبيه، ولكن يبدو أن جمهوره أوشك على نسيانه بسبب طول فترة غيابه، وسيحدد ألبومه الجديد مدى رضا جمهوره إذا كان بالشكل المعتاد منه طوال السنوات الماضية.

حسام حبيب
غاب المطرب حسام حبيب لمدة تجاوزت 8 سنوات متواصلة لأسباب غير معروفة، وعاد منذ أسابيع بأغنية منفردة على طريقة "الدويتو" مع النجمة شيرين عبد الوهاب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، واستقر حسام على أواخر العام الجاري لطرح ألبومه «فرق كتير» بشكل كامل، وهو الألبوم الذي تعطش له كل عشاقه وانتظره كثيرًا.

محمد محي
انتهى المطرب محمد محي من تسجيل أغاني ألبومه الجديد بشكل كامل ولكن لم يعلن عن أي تفاصيل منه وتعاون خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين كما تعاون أيضًا للمرة الأولى مع الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، ومن المنتظر أن تكون العودة صلحًا لجمهوره بعد فترة غياب كبيرة عنهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد حسام داغر يلتقى الليثى وبيومى فؤاد أثناء أدائه مناسك الحج