اخبار الفن بالفيديو.. مارجو روبي تسخر من ابنة دونالد ترامب في SNL

اخبار الفن بالفيديو.. مارجو روبي تسخر من ابنة دونالد ترامب في SNL
اخبار الفن بالفيديو.. مارجو روبي تسخر من ابنة دونالد ترامب في SNL
بدأ مساء أمس السبت، إذاعة أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج Saturday Night Live، وسط مشاركة عدد من الممثلين؛ منهم مارجو روبي وأليك بالدوين، ولاري ديفيد وداريل هاموند.

وخصص البرنامج الحلقة الأولى للسخرية من الانتخابات الرئاسية الأمريكية، إذ قدم محاكاة ساخرة للمناظرة التي عقدت منذ أيام قليلة بين مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب. بالإضافة إلى تقديم عرض سياسي يحمل اسم النزاع العائلي.

ولعب مارجو روبي في هذا العرض دور ابنة دونالد ترامب، إيفانكا ترامب، وقالت مخاطبة بسخرية مقدم البرامج الكوميدي ستيف هارفي، "أنني سعيدة لتواجدي هنا، فهذه متعة كبيرة جدا وأنا أحب الترفيه، كما أنني أخصص كل يوم 20 دقيقة للضحك فقط". وعندما وجه لها ستيف سؤال، قالت إنها بحاجة إلى مساعدة شقيقيها، اللذان ظهرا من خلفها، ثم اختفوا الثلاث معًا.

يشار إلى أن أخر أعمال الممثلة الأسترالية مارجو روبي، فيلم Suicide Squad، الذي لعبت فيه دور هارلي كوين زوجة الجوكر الذي جسده الممثل جاريد ليتو. وحققت مارجو شهرتها فى البداية من خلال مشاركتها في المسلسل الأسترالي Neighbours، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا، وظل يعرض لثلاث سنوات من 2008 وحتى 2011.

اقرأ أيضًا
تعرف على مواعيد المسلسلات الأجنبية وقنوات عرضها.. 23 مسلسلا في شهر أكتوبر

في أولى حلقاته.. إشادات نقدية في حق مسلسل Westworld وتكلفته تجاوزت Game Of Thrones

قبل Queen Of Katwe.. أفضل 8 قصص حقيقية حولتها Disney إلى أفلام شهيرة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى