اخبار الفن نقابة الموسيقيين: وائل جسار دفع غرامة الـ50 ألف دولار بعد هذه المكالمة

اخبار الفن نقابة الموسيقيين: وائل جسار دفع غرامة الـ50 ألف دولار بعد هذه المكالمة
اخبار الفن نقابة الموسيقيين: وائل جسار دفع غرامة الـ50 ألف دولار بعد هذه المكالمة
تدخل الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لحل المشكلة الأخيرة التي تعرض لها الفنان اللبناني وائل جسار أثناء تواجده في مطار القاهرة الدولي اليوم، متجها إلى بيروت، بعد أن تم إيقافه من قبل سلطات المطار، لعثورهم بحوزته على مبلغ 50 ألف دولار، وهو ما يخالف القانون المصري.

من جانبه قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة: هاني شاكر فور علمه بالأمر، أجرى عدة اتصالات بطرفي الأزمة، وأتفق على إنهاء الأمور بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ماينص عليه القانون المصري.

وأضاف مرتضى أن هاني شاكر أجرى اتصالا بوائل جسار الذي وافق على اقتراحه، وتم التصالح بعدها وإنهاء الأزمة.

وأشار طارق مرتضى إلى أن هاني شاكر يكن كل الاحترام والتقدير لوائل جسار، الذي لم يكن على علم بالقانون المصري الخاص بحيازة الأموال أثناء السفر.

جدير بالذكر أن سلطات مطار القاهرة الدولي ألقت القبض على المغنى اللبناني وائل جسار صباح اليوم الموافق الـ2 من أكتوبر أثناء توجهه إلى لبنان على متن طائرة الشرق الأوسط، وتم إحالته للنيابة للتجقيق معه.

وكان سبب القبض على وائل جسار هو سفره وبحوزته 50 الف دولار، بما يخالف قانون النقد الذى يسمح للراكب بالسفر بـ5 آلاف دولار فقط، وتحوبل المبلغ المتبقي عبر البنوك المصرفية.

اقرأ أيضاً

القبض على وائل جسار فى مطار القاهرة بسبب 50 ألف دولار

موزع أغنية "يا بتاع النعناع": أغنية وائل جسار مسروقة مني

بالفيديو- تعرف على سبب زيارة وائل جسار للعراق

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى