اخبار الفن انتهاء أزمة وائل جسار بعد دفع الغرامة ووصوله لبنان

اخبار الفن انتهاء أزمة وائل جسار بعد دفع الغرامة ووصوله لبنان
اخبار الفن انتهاء أزمة وائل جسار بعد دفع الغرامة ووصوله لبنان
صرح طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية لـFilFan.com بأن الفنان اللبناني وائل جسار وصل الأن إلى أراضي العاصمة اللبنانية بيروت مؤكداً أنتهاء أزمته مع مباحث الأموال العامة بمطار القاهرة الدولى.

وأضاف طارق مرتضى أن وائل جسار دفع الغرامة المالية التى ينص عليها القانون المصري لكل من يحمل مبلغ كبير من أموال، مؤكداً عدم علم جسار بالقانون.

ومن جانبه قال طارق مرتضى أن هاني شاكر فور علمه بالأمر، أجرى عدة اتصالات بطرفي الأزمة، وأتفق على إنهاء الأمور بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ماينص عليه القانون المصري، وتم التصالح بعدها وإنهاء الأزمة.

جدير بالذكر أن سلطات مطار القاهرة الدولي ألقت القبض على المغنى اللبناني وائل جسار صباح اليوم الموافق الـ2 من أكتوبر أثناء توجهه إلى لبنان على متن طائرة الشرق الأوسط، وتم إحالته للنيابة للتجقيق معه.

وكان سبب القبض على وائل جسار هو سفره وبحوزته 50 الف دولار، بما يخالف قانون النقد الذى يسمح للراكب بالسفر بـ5 آلاف دولار فقط، وتحوبل المبلغ المتبقي عبر البنوك المصرفية.

اقرأ أيضاً

نقابة الموسيقيين: وائل جسار دفع غرامة الـ50 ألف دولار بعد هذه المكالمة

القبض على وائل جسار فى مطار القاهرة بسبب 50 ألف دولار

بالفيديو- تعرف على سبب زيارة وائل جسار للعراق

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى