اخبار الفن سطو مسلح على بيت كيم كارداشيان وسرقة مجوهراتها في باريس

اخبار الفن سطو مسلح على بيت كيم كارداشيان وسرقة مجوهراتها في باريس
اخبار الفن سطو مسلح على بيت كيم كارداشيان وسرقة مجوهراتها في باريس
تعرضت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان للاحتجاز والسرقة تحت تهديد السلاح، أثناء تواجدها في شقة خاصة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وذكر المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية الفرنسية، أن خمس رجال مسلحين تنكروا في ثياب الشرطة الفرنسية، وأجبروا حارس العقار تحت تهديد السلاح، أن يفتح الشقة الخاصة بكيم كارداشيان، ودخل رجلين منهم إلى المنزل وأخذوا مجوهراتها، بحسب ما ذكر موقع CNN.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع قد احتجزت في الحمام، فيما كان يسرق الرجلين المسلحين اثنين من هواتف المحمول، ومجوهرات تقدر بملايين الدولارات؛ إذ سرق خاتم يقدر ثمنه بـ4.5 مليون دولار بالإضافة إلى علبة مجوهرات كاملة تحتوى على متعلقات ثمينة تقدر بـ6 مليون دولار.

وأوضحت المتحدثة الرسمية لكيم كارداشيان، التي تبلغ من العمر 35 عامًا، أنها اهتزت وانتابها الرعب بشدة، لكنها لم تتعرض لأذى جسدي، مؤكدة أنهم لم يمسوها بسوء.

وكانت كارداشيان في رحلة بصحبة والدتها وشقيقتيها لحضور أسبوع الموضة في باريس ولكن لم يتضح بعد أين كانت عائلتها أثناء وقوع الحادثة.

وفي سياق متصل، قرر زوج كيم كارداشيان مغنى الراب كانى وست قطع حفل له في نيويورك، بشكل مفاجئ، مشيرا إلى حالة عائلية طارئة وأنه سيضطر للسفر إلى باريس، بحسب ما ذكر موقع The Guardian.

اقرأ أيضًا
بالصور- كيم كاردشيان تكشف عن شكلها بدون ماكياج

يوم جديد بصورة عارية جديدة لكيم كاردشيان على Instagram

كيم كاردشيان ترغب في العمل بالمحاماة بعد ترك الشهرة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى