أخبار عاجلة

بالصور.. مكان تهديد كيم كارداشيان بالسلاح وسرقة مجوهراتها

بالصور.. مكان تهديد كيم كارداشيان بالسلاح وسرقة مجوهراتها
بالصور.. مكان تهديد كيم كارداشيان بالسلاح وسرقة مجوهراتها
وقعت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان كأحدث ضحية لعصابة «النمر الوردي» التي تسرق المجوهرات الثمينة، والتي قام أفرادها بعملية سطو كبيرة تصل إلى عشرات الملايين عام 1984، وتبلغ قيمة سرقاتهم حتى الآن إلى 280 مليون يورو.

وعبرت "كيم" عن حزنها الشديد بفقدانها خاتم زواجها الثاني الذي أهداها إياه زوجها النجم الأمريكي الشهير كاني ويست، والذي تصل قيمته إلى 3.5 مليون دولار.

ومن المعروف أن "كاني" البالغ من العمر 39 عامًا قد أهدى "كيم" الخاتم في الشهر الماضي، وكانت سعيدة به للغاية، وأخذت تلتقط الكثير من الصور لتظهره فيها.

وألغى النجم "كاني" حفله الغنائي في مهرجان ميدوز في مدينة نيويورك مساء الأحد، بعد أن علم بما حدث، وقال "كاني" لرواد الحفل إنه مضطر للمغادرة بسبب "طارئ عائلي".

وقالت كيم في إفادتها للشرطة الفرنسية، إن 5 رجال ملثمين في زي الشرطة اقتحموا المنزل وسرقوا مجوهرات تصل قيمتها نحو 16 مليون دولار، بعد تكبيل حارس المبنى وتهديده بالسلاح، حيث اقتادهم إلى غرفتها وهددوها بالسلاح وحبسوها في الحمام.

وقالت إينا تريشيوكاس، المتحدثة باسم كارداشيان لصحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الإثنين، إن كيم كارداشيان تعرضت لحادث سرقة في غرفتها في فندق بباريس من قبل مسلحين ملثمين يرتديان زي الشرطة.

وأضافت أن "كيم" موجودة في باريس لحضور أسبوع الموضة، تعرضت لصدمة ولكنها لم تتعرض لأذى جسدي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أساطير عالم الروك ينعون مالكوم يانج مؤسس فرقة "إيه.سى/ دى.سى"
التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل أول كتاب يرصد تاريخ الأغنية الصوفية فى مصر بحضور الكحلاوى والتهامى