اخبار الفن بالفيديو- حقيقة تكوين أشرف عبد الباقي لفريق مسرحي جديد

اخبار الفن بالفيديو- حقيقة تكوين أشرف عبد الباقي لفريق مسرحي جديد
اخبار الفن بالفيديو- حقيقة تكوين أشرف عبد الباقي لفريق مسرحي جديد
نفى الفنان أشرف عبد الباقي كل الأخبار التي انتشرت حول نيته في تكوين فريق مسرحي جديد وحاجته لوجوده شابة جديدة.

وكان عدد من المواقع الفنية تناول خبر مفادة أن الفنان أشرف عبد الباقي يبحث عن وجوه شابة وعلى كل من يرغب في الانضمام إلى فرقته الجديدة أن يتقدم لاختبارات، وأخذ هذا الخبر عن طريق صفحة تحمل اسمه عبر موقع التواصل الإجتماعي Facebook.

ولكن سرعان ما أوضح أشرف حقيقة هذه الأخبار مؤكدا أنها لا صحة لها، وأن الصفحة التي تحمل اسمه هي صفحة مزيفة، من خلال صفحته الرسمية على الموقع فنشر فيديو صوت وصورة حتى يكون تأكيدا للجميع.

ونبه أشرف جمهوره من محاولات نصب واستغلال لنجاح وشهرة "مسرح مصر" في أن يتم النصب على بعض الشباب الذين يتمنون فرصة للعمل معه، مؤكدا أنه دائما ما يتعرض لشائعات مختلفة.

وقال أشرف في الفيديو: "مساء الخير النهاردة نزل خبر في صفحة مش حقيقية باسم أشرف عبد الباقي أني بعمل اختبارات جديدة لفرقة جديدة باسم مسرح مصر، الصفحة مش حقيقية والخبر مش حقيقي، وللأسف بعد الجرائد لم تتحرى الدقة قبل نقل الخبر".

وتابع:"إذا كان هناك أي شئ جديد سوف يكون عبر هذه الصفحة الرسمية، ولا يوجد أي شئ الآن وأتمنى ألا يتعرض أحد لأي عملية نص".

عروض فرقة "مسرح مصر"، يتواصل عرضها جماهيرياً على خشبة مسرح "جراند تاور" بجاردن سيتي أيام الخميس والجمعه والسبت من كل أسبوع بالتزامن مع عرضها عبر الشاشة مساء كل جمعه على شبكة قنوات "MBC مصر".

ويشارك في بطولة العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر" بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور خلال الفترة الماضية، منهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

اقرأ أيضا:

بالصور- هنيدي وشريف منير يفاجأن أشرف عبد الباقي بالاحتفال بعيد ميلاده في "مسرح مصر"

بالصور .. أشرف عبد الباقي شاهداً على عقد زواج أوس أوس ويعلق " كده الفرقة قربت تخلص"

بالفيديو- أشرف عبد الباقي: حضور هؤلاء الفنانين كانت أجمل مفاجأة في عيد ميلادي

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى