اخبار الفن "مسرح مصر" يدفع ضريبة النجاح.. 6 شائعات تطارد نجوم الفرقة.. ولكن

اخبار الفن "مسرح مصر" يدفع ضريبة النجاح.. 6 شائعات تطارد نجوم الفرقة.. ولكن
اخبار الفن "مسرح مصر" يدفع ضريبة النجاح.. 6 شائعات تطارد نجوم الفرقة.. ولكن
يوجد دائما ضريبة نجاح في أي مجال من المجالات الحيايتة المختلفة، و في عالم الفن تكون الشائعات والأخبار هي ضريبة يدفعها كل فنان ناجح.

في السنوات الأخيرة نجح الفنان أشرف عبد الباقي في تكوين فريق مسرحي من مجموعة من الشباب، وكان هدفه أن يعود المسرح من جديد ويعود الجمهور له.

حقق أشرف عبد الباقي نجاح كبيرا مع فرقته والتي كانت تحمل اسم "تياترو مصر" في البداية، وكان النجاح في العرض المسرحي الجماهيري، وأيضا نجاحا مماثل عند العرض في التليفزيون.

وحتى عندما تغيرت قناة العرض التي كانت تعرض المسرحيات، وتغيير اسم الفرقة إلى "مسرح مصر"، استمر النجاح والتألق، بل وبدأ البعض بمحاولة تقليد هذه الفكرة.

ولا يوجد نجاح دون أن يحاول البعض هدمه، أو استغلاله، لكن فريق مسرح مصر ينجح دائما في الخروج من هذه المحاولات بسلام.

ومنذ أن نجح ولمع اسم "فريق مسرح مصر" وأبطاله والشائعات تلاحقهم في كل مكان، وهم يحاولون دائما نفيها سريعا حتى لا تضرهم أو تزعج جمهورهم.

وسنستعرض معكم أكثر شائعات انتشرت وطاردت فريق "مسرح مصر"

في البداية كانت الفرقة تحمل اسم "تياترو مصر" وعروضها تعرض على شاشة التلفزيون عبر قناة "الحياة"، وبعد تحقيق نجاح كبير، نشبت خلافات بين أشرف عبد الباقي وهو الذي أسس الفرقة، وشركة شركة "فيردي" مالكة حق اسم "تياترو مصر".

ووقتها قام أشرف بتغيير اسم الفرقة إلى "مسرح مصر" ونقل عرض عروضها على شاشة MBC، الكثير من الشائعات تتحدثت عن هذه الخلافات وأنها ستؤثر على الفرقة ونجاحها، ولكن أشرف كان يؤكد دائما على أن الفرقة باقية كما هي ولن تتأثر بتغيير الاسم فطالما أفرادها الذين حققوا النجاح متواجدون سيحققون مجدا النجاح حتى وإذا اسموها "فرقة البطيخ".

نجومية كبيرة حققها الممثل الشاب علي ربيع من خلال "مسرح مصر"، نجومية جعلت العروض الفنية تنهال عليه وبدأ يظهر في أعمال مختلفة، وبالطبع سريعا ما بدأت الشائعات بأنه ترك الفرقة وبدأ يتجه لأن يكون نجم بمفردة بعيدا عنهم، أو أنه أصابة الغرور ولن يشارك في أدوار صغيرة في المسرح.

ازدادت الشائعات عندما لم يظهر ربيع في أحد العروض نتيجة لانشغاله في تصوير عمل خارجي، مما استلزم أن يخرج علي سريعا لينفي الأخبار بطريقته.

فمن خلال صفحة الممثل أشرف عبد الباقي الرسمية نُشر فيديو ظهر فيه ربيع وزميليه أوس أوس و محمد عبد الرحمن وكأنه يجري لقاء، وفيه سألوه عن الشائعات ليجيبهم أنها أخبار صحيحة وأنه ذهب ليعمل مع هذا الرجل ويظهر بعدها أشرف عبد الباقي.

شاهد- هكذا نفى علي ربيع تركه لـ "مسرح مصر"

لم تكتف الشائعات بأن تذكر أن علي ربيع هو المنسحب الوحيد من الفرقة، فانضم إليه أيضا زميليه محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" ومحمد عبد الرحمن.

سبب انتشار هذه الشائعة هو أحد العروض، حيث لم يظهر فيها الثلاثي علي ربيع، أوس أوس، محمد عبد الرحمن، ووقتها أكدت الصفحة الرسمية للفرقة أن الفريق كامل العدد ولا يوجد أي انسحابات، وإنه عندما غاب الثلاثي عن العرض هذا لانشغالهم في تصوير عمل ما، والفرقة لا تمنع أحد من أخذ فرصة خارجية بل تشجعهم وتتمنى لهم التوفيق.

"مسرح مصر" ينفي انسحاب على ربيع وأوس أوس وعبد الرحمن من الفريق

وبالفعل لم يحدث انسحابات وما زاد الأمر تأكيدا هو ظهور جدميع أبطال العرض في الملصقات الدعائية للموسم الجديد.

بالصور- أشرف عبد الباقي يصور دعاية الموسم الجديد من مسرح مصر.. والفريق كامل العدد

في بداية العام الحالي 2016، قامت قناة MBC مصر، بإعادة حلقات سابقة من عروض "مسرح مصر"، وهو ما جعل الجمهور يشعر بالغضب ويشن هجوم على القناة بأنها تقصد ذلك، وبالطبع ظهرت شائعات عن خلافات بين القناة والفرقة وما إلى ذلك.

ولكن أشرف عبد الباقي خرج وقتها ليؤكد أن هذا الأمر متفق عليه من البداية، فبسبب عرض القناة لمسرحية جديدة كل أسبوع، كان سيأتي الوقت في منتصف الموسم ولن تكون هناك مسرحيات جديدة يمكن عرضها، لأن الفريق لن يكون قام بتصوير شئ جديد وستسبق القناة في العرض.

لذلك تم الاتفاق على أن تقوم القناة بإعادة بعض الحلقات حتى يتمكن هو وفريق "مسرح مصر" من تصوير حلقات جديدة يتم عرضها بعد ذلك.

أشرف عبد الباقي يكشف سبب إعادة وعدم إذاعة مسرحيات جديدة من "مسرح مصر"

سلسلة إشاعات الانسحاب لا تنتهي، فمع عودة العروض بعد انتهاء شهر رمضان المعظم 2016، وعندما لا يظهر أحد من نجوم الفرقة في العرض على الفور تنطلق شائعة انسحابه، خاصة وإذا كان هذا الشخص شارك في أعمال خارج الفرق وحقق نجاحا.

آخر شائعات الانسحاب طالت الممثل الشاب عمر متولي والذي لم يظهر في أحد العروض، ولكن سرعان ما تم نفي انسحابه وتم التأكيد على أنه في بعض العروض يظهر نجوم ويختفي أخرون بسبب عددهم، فأحيانا لا تستدعي القصة ظهور جميع أفراد الفرقة، فيتم التناوب بينهم.

وكانت آخر الشائعات هي أن أشرف عبد الباقي سيقوم بتكوين فرقة جديدة لـ "مسرح مصر" ويبحث عن وجوه شابة، هذا الكلام كُتب على صفحة مزيفة تحمل اسم أشرف عبد الباقي، وتناقلت عدد من المواقع الخبر.

ليخرج أشرف عبد الباقي وينفي بنفسه هذا الكلام، ويؤكد عبر فيديو نشره في صفحته الرسمية في موقع Facebook، أن هذا الكلام غير صحيح، وحذر الجميع من عمليات نصب من الممكن أن تحدث باسم مسرح مصر وأبطاله.

بالفيديو- حقيقة تكوين أشرف عبد الباقي لفريق مسرحي جديد

اقرأ أيضا:

صورة - حمدي الميرغني: هؤلاء هم أسباب نجاح "مسرح مصر" بعد فضل الله

بالصور- حورية فرغلي تحضر عرض "مسرح مصر"

بالفيديو- بعد حمدي الميرغني.. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لأشرف عبدالباقي وكل أبطال "مسرح مصر"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى