اخبار الفن بالفيديو- بوسي شلبي تطمئن جمهور محمود عبد العزيز على صحته

اخبار الفن بالفيديو- بوسي شلبي تطمئن جمهور محمود عبد العزيز على صحته
اخبار الفن بالفيديو- بوسي شلبي تطمئن جمهور محمود عبد العزيز على صحته
خرجت الإعلامية بوسي شلبي عن صمتها حول الحالة الصحية لزوجها الممثل محمود عبد العزيز.

نفت بوسي شلبي ما تردد مؤخرا حول السبب وراء تواجد محمود عبد العزيز في باريس هو تلقي العلاج بعد تدهور حالته الصحية، مشيرة إلى أنه هناك في رحلة ترفيهية، واستغل الفرصة لإجراء بعض الفحوصات الدورية التي يواظب عليها من أجل الاطمئنان على صحته، حسب لقائها مع برنامج "ET بالعربي".

وأكدت بوسي شلبي أن زوجها الممثل الشهير محمود عبد العزيز لن يقدم فيلم سينمائي كما تردد مؤخرا، بل يعكف حاليا على قراءة سيناريو مسلسل جديد لرمضان 2017.

آخر أعمال محمود عبد العزيز كان مسلسل "راس الغول" الذي كان ينافس في السباق الرمضاني 2016، وشارك في بطولته كل من فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، لقاء الخميسي، رامي وحيد، محمد شاهين وبيومي فؤاد، وهو من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصرلـمحمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

وتدور أحداث المسلسل حول درويش الذي يقع في يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط في سلسلة متشابكة من المآزق بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من أشباح ماضيه الغامض.

بالصور- بوسي شلبي ونبيلة عبيد تقضيان العيد في باريس سويا
صورة- أشرف عبد الباقي ينشر ذكريات من 30 سنة مع محمود عبد العزيز

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى