أخبار عاجلة
إنجاز عالمي جديد.. «منتظر» -
ضبط 591 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان -

بالفيديو والصور.. «Westworld» يحقق نجاحا ساحقا في أولى حلقاته

بالفيديو والصور.. «Westworld» يحقق نجاحا ساحقا في أولى حلقاته
بالفيديو والصور.. «Westworld» يحقق نجاحا ساحقا في أولى حلقاته
عرضت قناة "HBO"، أولى حلقات مسلسل الخيال العلمي الدرامي "WestWorld"، من تطوير جوناثان نولان وليزا جوي، والمسلسل مبني على فيلم بنفس العنوان صدر عام 1973 من كتابة وإخراج الروائي الأمريكي مايكل كريتون.

وحقق المسلسل في حلقته الأولى نجاحًا ساحقًا، وخاصة أنه كان منتظرا من قبل متابعي الفن العالمي، ومحبي الخيال العلمي، وخلقت الحلقة الافتتاحية، التي بدء تصويرها في سبتمبر 2014 في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، حالة من التشويق لمتابعة باقي حلقات المسلسل.

تدور أحداث المسلسل في وست وورلد، وهو منتزه خيالي متقدم تقنيًا تعيش فيه أندرويديات اصطناعية تدعى "المضيفون"، تلبي احتياجات الزوار الأثرياء الذين يطلق عليها اسم "القادمون الجدد"، يستطيع القادمون الجدد فعل ما يريدون داخل المنتزه دون الخوف من انتقام المضيفين.

ويجسد النجم أنتوني هوبكنز دور الدكتور روبرت فورد المدير الإبداعي في ويست وورلد، بينما يقوم النجم إد هاريس بدور الرجل ذو البذلة السوداء الخصم الغامض، وتقوم النجمة إيفان رايتشل وود بدور دولوريس أبيرناثي فتاة غريبة تكتشف بأن حياتها كلها كذبة مبنية بإتقان.

ويشترك في المسلسل النجم جيمس مارسدن بدور تيدي فلود الوافد الجديد والباحث عن المتعة المحلية، والنجمة ثاندي نيوتن بدور مايف ميلاي سيدة ذكية وخبيرة بعالم ويست وورلد، والنجم جيفري رايت بدور برنارد لو رئيس شعبة البرمجة في ويست وورلد ومبتكر السكان الاصطناعيين.

ويشترك النجم رودريجو سانتورو في المسلسل بدور هارلين بل رجل مطلوب ولكنه عازم على البقاء على قيد الحياة، والنجم بن بارنز بدور لوجان ضيف محنك، لكن سيئ السمعة دائمًا ما يبحث عن المتعة في ويست وورلد وهو صديق ويليام، وأيضًا النجم جيمي سيمبسون بدور ويليام وافد جديد متردد ينضم إلى صديقه لوجان في، البداية يرفض هذا الإقبال الفاسق على المدينة، لكن يبدأ لاحقًا باكتشاف المعنى الحقيقي منها.

وتقوم النجمة سيدس بابت كنودسن بدور تيريزا كولين قائدة العمليات الوجيزة والمسئولة عن الحفاظ على المدينة، ومنعها من التحول إلى فوضى عارمة، بينما تجسد النجمة أنجيلا صرافيان دور كليمنتين بينيفيزر إحدى المخلوقات الاصطناعية، وأشهر عامل جذب في ويست وورلد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - اسمع أغنية كيلى كلاركسون الجديدة "Meaning of Life"
التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف