روبى وكريم فهمى بطلا فيلم "على بابا" للمنتج محمد السبكى

روبى وكريم فهمى بطلا فيلم "على بابا" للمنتج محمد السبكى
روبى وكريم فهمى بطلا فيلم "على بابا" للمنتج محمد السبكى

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

يستعد الفنان والسيناريست كريم فهمى، لاستئناف كتابة أحداث فيلمه الجديد "على بابا"، والذى يتولى بطولته أيضا، من إنتاج محمد السبكى، على أن تتولى دور البطولة أمامه الفنانة روبى.

 

وقال الفنان والسيناريست كريم فهمى لـ"اليوم السابع"، إنه تعاقد بالفعل مع المنتج محمد السبكى على فيلم "على بابا"، وتم التعاقد أيضا مع الفنانة روبى، لتجسد دور البطولة النسائية، مشيرا إلى أن هناك علاقة صداقة وطيدة تجمعه بالمنتجة رنا محمد السبكى، وأنهما كان يرغبان فى التعاون سويا منذ فترة طويلة، حتى جاءت الفكرة المناسبة من خلال هذا الفيلم.

 

وأضاف فهمى، أنه منشغل حاليا بتصوير دوره بمسلسل "اختيار إجبارى"، وعقب تفرغه من العمل، سيستأنف على الفور جلسات كتابة وتحضير "على بابا"، ليعود من خلاله للسينما.

 

يذكر أن مسلسل "اختيار إجبارى"، من بطولة خالد سليم وكريم فهمى وأحمد زاهر ومى سليم وإنجى المقدم وسلوى محمد على وفراس سعيد وإنجى أبو زيد ومحمود حجازى، تأليف حازم متولى، وإنتاج خالد حلمى وتامر مرتضى، وإخراج مجدى السميرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023