أخبار عاجلة
اليوم .. نظر محاكمة متهمي «أحداث عين شمس» -

بالفيديو- نادر حمدي يكشف عن مشاركته في مسلسل قديم.. وهذه الفنانة والدته

فاجأ المطرب والموزع نادر حمدي جمهوره بأنه شارك وهو طفل صغير في مسلسل تلفزيوني قديم يحمل اسم "أولاد آدم" عرض عام 1986.

ونشر نادر عبر حسابه في موقع الصور الشهير Instagram، صورة من تتر بداية المسلسل ويظهر فيها اسمه واسم الشخصية التي يقدمها وهي "رامي".

وبعدها نشر مقطع صغير من المسلسل ويظهر فيه مع الفنان الكبير الراجل عبد المنعم إبراهيم، والممثل أحمد مرعي والذي كان يقوم بدور والده.

ومن خلال هذا المقطع كشف عن أمر لم يكن يعرفه الكثيرين وهو أن والدته هي فنانة معروفة، وهي الفنانة عفاف حمدي، والتي كانت موجودة في المسلسل أيضا وقدمت دور والدته أيضا.

عفاف حمدي ه ممثلة مصرية شاركت في العديد من الأعمال، واشتهرت بتقديم دور الأم، من المسلسلات التي شاركت بها : " العصيان، سوق العصر، الأخت تريز، المنتقم، زواج بالإكراه".

ونادر حمدي هو مطرب وموزع موسيقي، اشتهر نادر حمدي بعد اشتراكه في فريق "واما"، وهو خريج من معهد الكونسرفتوار، وتميز بالتوزيع الموسيقي وعمل مع كبار نجوم الوطن العربي كعمرو دياب، ثم شارك في فيلم "الأكاديمية" كأول أعماله السينمائية، كما شارك في مسلسلات هذا العام منها "الميزان، رأس الغول".

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن أحمد فهمي يكشف: والدتي لم يُعجبها دوري في "لأعلى سعر".. وتعاطفت مع نيللي كريم
التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل أول كتاب يرصد تاريخ الأغنية الصوفية فى مصر بحضور الكحلاوى والتهامى