اخبار الفن رانيا فريد شوقي تنشر صورة لابنتها فريدة من طفولتها

اخبار الفن رانيا فريد شوقي تنشر صورة لابنتها فريدة من طفولتها
اخبار الفن رانيا فريد شوقي تنشر صورة لابنتها فريدة من طفولتها
يحرص عدد كبير من النجوم دائما على إخفاء ابنائهم عن أعين الصحافة والإعلام ولكن هذا الأمر بالضرورة لا يرضى الجمهور، فدائما يحب جمهور أي فنان التعرف على حياته وعائلته من حبه الشديد له.

رانيا فريد شوقي نشرت صورة لابنتها ملك مع ابيها مصمم الاستعراضات عاطف عوض وضحت الشبه الكبير بينهما.

ونشرت رانيا عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات Instagram صورة لابنتها فريدة وهى برفقة فريد ابن شقيقتها من طفولتهما، وعلقت على الصورة وكتبت: "فريد ابن اختي عبير و فريدة بنتي الاتنين علي اسم جدهم مؤنث و مذكر ربنا يحفظهم و يحميهم".

وتشارك رانيا فريد شوقي حاليا في مسلسل "سلسال الدم" وتدور أحداث المسلسل حول فكرة الثأر الذي مازال موجودا في صعيد مصر، إذ أنه منذ بداية المسلسل اندلع ثأر بين شخصية ناصرة التي تجسدها عبلة كامل وبين العمدة (رياض الخولى) الذي يحاول التخلص منها في البداية، وبعد مقتل أبها تضطر إلى استخدام العنف من أجل الحصول على حقها أو ثأرها من العمدة هارون وأبنائه.

المسلسل من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وأحمد بدير بجانب عدد من النجوم والنجمات الشباب منهم، منة فضالي، راندا البحيري وحسام الجندي ورامي وحيد ومحمد حسنى ونرمين ماهر وأميرة هاني وضياء عبد الخالق ورشوان توفيق وأشرف طلبة وهادي الجيار وماجد الشريف وأميرة نايف وحسن العدل وأحمد إبراهيم ومنير مكرم، وتأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

اقرأ أيضا

صورة- رانيا فريد شوقي برفقة زوجها وتعلق: أخر أيام الصيف

صورة - رانيا فريد شوقي بصحبة والدتها على شاطئ البحر

رانيا فريد شوقي تكشف لـ "في الفن" عن موعد عرض الجزء الرابع من "سلسال الدم"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى