اخبار الفن تعرف على مواعيد عرض فيلم "يوم للستات" في مهرجان لندن السينمائي

اخبار الفن تعرف على مواعيد عرض فيلم "يوم للستات" في مهرجان لندن السينمائي
اخبار الفن تعرف على مواعيد عرض فيلم "يوم للستات" في مهرجان لندن السينمائي
حددت إدارة مهرجان "لندن السينمائي" التابع لـمعهد السينما البريطاني مواعيد عرض فيلم "يوم للستات" للمخرجة كاملة أبو ذكري والمنتجة إلهام شاهين وبطولة نيللي كريم.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم يومي الخميس والجمعة 6 و7 أكتوبر الجاري، حيث ينطلق الفيلم في عرضه العالمي الأول من خلال مشاركته في قسم Debate Strand بالدورة الـ 60 من المهرجان.

تدور أحداث "يوم للستات" في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

"يوم للستات" من تأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبو ذكري، ويضم فريق عمل الفيلم مزيجاً بين النجوم الكبار والشباب، فبالإضافة إلى إلهام شاهين التي تقوم بالإنتاج من خلال شركة شاهين فيلم، يقوم ببطولة الفيلم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، نيللي كريم، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد داود وهالة صدقي، بينما تقوم بمهام التسويق والترويج للفيلم شركة MAD Solutions.

اقرأ أيضا
نيللي كريم تنشر صورة جديدة لها من "يوم للستات"

"يوم للستات" ينافس في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

منة شلبي أفضل ممثلة في مهرجان "مالمو"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى