اخبار الفن بعد 5 أعوام من الزواج.. توبا بويوكستن تنفصل عن زوجها

بعد زواج دام 5 سنوات، يبدو أن الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا باسم "لميس" قررت انهاء زواجها من الممثل التركي أنور صايلاك والذي عرف باسم "رأفت".

وتداولت الكثير من التقارير الصحفية الخبر الذي صدم محبيها، بعد أن قيل أنها انفصلت عن زوجها بعد زواج استمر 5 سنوات وأثمر عن طفلتين هما بناتها التوأم "مايا وتوبراك".

وفي الفترة الماضية انتشرت الكثير من الأخبار عن انفصال توبا ولكنها خرجت لتنفيها، كما أكد زوجها وقتها أنها أخبار غير صحيحة وأنه يعيش السعادة مع توبا ويكفيه أن يستيقظ ويراها بجانبه، وأن بينهما حب وانسجام كبير.

ولكن الغريب هذه المرة أن توبا وإدارة أعمالها أعلنوا أنهم سيصدران بيانا خلال أيام يتحدثان فيه عن هذه الأخبار، وهو ما جعل جمهورها يتوقع أن الطلاق صحيح لأنه إذا كان الأمر مجرد شائعة كانت ستنفيه سريعا.

كما أن جمهورها تداولوا صورة قيل أنها من أوراق طلب طلاقها وتم تسريبها من مكتب محاميها.

وتزوجت توبا في عام 2011 في باريس في حفل عائلي بسيط يقتصر على الأهل والأصدقاء، وكانت توبا عملت مع زوجها أنور في مسلسلي "عاصي" و"بائعة الورد" كما شاركته مؤخرا في أفلام من إنتاجه وإخراجه.

على جانب أخر، تعود توبا إللى شاشات التلفزيون بمسلسل جديد يحمل اسم "الجرئ والجميلة" ويشاركها في بطولته الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير بـ "مهند"، وسيبدأ عرض المسلسل في تركيا خلال الشهر الجاري على شاشة STAR التركية.

وكانت آخر أعمال توبا المعروضة عربيا مسلسل "العشق الأسود" والذي عرض على شاشتي CBC، MBC 4.

اقرأ أيضا:

صورة- ابنة توبا بويوكستن بشعر وردي

تغيير مسلسل كيفانش تاتليتوج وتوبا بويوكستن الجديد.. وهكذا أطلوا في الملصق الدعائي الأول

صورة- توبا يبويوكستن تخسر 12 كيلوا من وزنها.. والسبب ؟

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى