اخبار الفن المنتج عماد زيادة: نعرض مسرحية "أهلا رمضان" في عدة دول عربية

اخبار الفن المنتج عماد زيادة: نعرض مسرحية "أهلا رمضان" في عدة دول عربية
اخبار الفن المنتج عماد زيادة: نعرض مسرحية "أهلا رمضان" في عدة دول عربية
قال عماد زيادة منتج مسرحية "أهلا رمضان" إنها تحمل رسائل اجتماعية هامة للأسر، حيث توضح الاثار السلبية للإدمان، وتأثيره على أفراد الاسرة ككل، وكذلك التطرف الفكري والديني، وغيرها من المشكلات المجتمعية التي تواجه الاسر المصرية والعربية.

وأوضح زيادة أن المسرحية سوف تعرض في عدد من الدول العربية خلال الفترة المقبلة حيث هناك عروض من بعض الدول لعرض المسرحية بها، وذلك نظرأ لأن الفنان محمد رمضان لديه جمهور كبير بكل الدول العربية، ويحبون ان يشاهدوا مسرحية "أهلا رمضان"، التي حققت نجاحا كبيرا منذ بدء عرضها,

مسرحية "أهلا رمضان" من بطولة محمد رمضان وروجينا واحمد فؤاد سليم وحسام داغر ومحمد علي رزق وتأليف وليد يوسف اخراج خالد جلال وإنتاج عماد زيادة.

وحرص العديد من المشاهير على حضور عرض مسرحية "أهلا رمضان" وتهنئة محمد رمضان بالعمل، ومنهم مؤخرا الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والكابتن أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي، والتقي اللاعبان بمحمد رمضان والمنتج عماد زيادة عقب انتهاء العرض، وحرصا على تهنئته، كما أكدا أنه من العروض الممتعة التي تجمع بين الكوميدية والرسائل الإيجابية، حسبما جاء في بيان صحفي.

والتقط عبد الحفيظ وفتحي عددا من الصور التذكارية مع محمد رمضان وعماد زيادة، قبل أن يغادرا المسرح، كما التقطا عددا من الصور مع جمهور مسرحية "أهلا رمضان".

اقرأ أيضا
بالفيديو- محمد رمضان يجدد تعاقده مع MBC لمسلسله الجديد

بالفيديو- محمد رمضان يحرج مذيعة "صباح الخير يا عرب"

بالفيديو - الجمهور يحتشد فى الخامسة صباحاً أمام مسرح الهرم لمصافحة محمد رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى