ارتباك فى كواليس مسلسلات رمضان 2017 بسبب الاعتذارات

ارتباك فى كواليس مسلسلات رمضان 2017 بسبب الاعتذارات
ارتباك فى كواليس مسلسلات رمضان 2017 بسبب الاعتذارات

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

بدأ منتجو الدراما التليفزيونية فى التعاقدات مع نجومهم بشكل مبكر من أجل الموسم الرمضانى لعام 2017، بمجرد انتهاء شهر رمضان الماضى، وبعد ذلك بدأت عمليات البحث عن السيناريوهات والمخرجين والتعاقد معهم، وذلك قبل ترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة خاصة أن هناك نية كبيرة لدى صناع المسلسلات لبدء التصوير فى وقت مبكر للانتهاء منها قبل حلول شهر رمضان.

وشهدت الفترة الأخيرة سلسلة من الاعتذارات سواء لفنانين أو مؤلفين أو مخرجين عن عدد من الأعمال التى تم ترشيحهم لها، لأسباب مختلفة سواء وجود عروض أفضل من أعمال أخرى أو عدم ‘عجابهم بالأدوار التى رشحوا لها وأشياء أخرى مما تسبب فى حالة من الارتباك لدى منتجى هذه الأعمال لاسيما أنهم مطالبون للبحث عن بدائل خلال فترة وجيزة وبالفعل نجح بعضهم فى تخطى هذه العقبة والبعض الآخر مازال يبحث عن البديل.

وحظى مسلسل الحلال" بطولة النجمة سمية الخشاب بأكثر عدد من الاعتذارات، إذ اعتذر عدد كبير من الفنانات عن المشاركة فى العمل وهن، رانيا يوسف التى كانت أولى المرشحات، وروبى، وأيتن عامر، وآخرهن درة، ولم تتعاقد الشركة حتى الآن مع البطلة الثانية حتى الآن، كما شهد المسلسل مفاجأة كبيرة باعتذار الفنان بيومى فؤاد عن المشاركة فى العمل ومثل ذلك صدمة للجمهور الذى اعتاد على مشاهدته فى كل الأعمال المعروضة سواء سينمائية أو تليفزيونية وتم الاستعانة بالفنان أحمد بدير بدلأ منه، وكان المخرج أكرم فريد آخر المعتذرين عن مسلسل "الحلال" وتعاقد منتج العمل صادق الصباح مع المخرج أحمد شفيق بدلا منه.

مسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز الجديد، شهد اعتذار مؤلفه أيمن سلامة عن كتابة السيناريو وذلك بعد أكثر من جلسة عمل جمعته بالنجمة الكوميدية وعدم تتوافق أفكارهما، كما اعتذر مخرج العمل سامح عبد العزيز، وتعاقد على مسلسل آخر بطولة الفنان التونسى ظافر العابدين، إلا أن الشركة المنتجة استطاعت تدارك الموقف بسرعة وتعاقدت مع المخرج محمد سامى لتولى مسؤولية الإخراج والتأليف من خلال ورشته التى يشرف عليها.

مسلسل "الجماعة 2" للكاتب الكبير وحيد حامد اعتذرت الفنانتان هند صبرى وصبا مبارك عن تجسيد شخصية القيادية الإخوانية زينب الغزالى ضمن الأحداث ليتعاقد صناع  العمل مع الفنانة صابرين لتجسيد الدور حيث كانت أول الأسماء المطروحة لهذه الشخصية من البداية.

 وفى مسلسل الفنان أحمد مكى الجديد الذى يخرجه هشام فتحى، اعتذرت الفنانة الشابة هنا الزاهد عن تقديم دور البطولة النسائية فى العمل، ليتم ترشيح فنانة أخرى وجارى التفاوض معها تمهيداً لتوقيع العقد خلال الأيام المقبلة.

وتردد مؤخرًا أن النجمة يسرا اعتذرت عن المشاركة فى بطولة مسلسل النجم كريم عبد العزيز الجديد، الذى يكتبه وليد يوسف ويخرجه وينتجه وائل عبد الله، لاسيما أن الشخصية التى رُشحت لها كانت لضابط يهودى ولم يتم الإعلان من قبل صناع العمل عن النجمة التى ستجسد هذه الشخصية.

مسلسل "أبيه فتحى" بطولة النجم محمد هنيدى وتأليف يوسف معاطى أعلن صناعه مبكرًا عن تولى المخرج إسلام خيرى مسئولية الإخراج، وفى نفس الوقت أعلن صناع مسلسل "مصر الجديدة" أنهم يسعون للتعاقد مع نفس المخرج.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى