محمد رمضان يطمئن جمهور بعد تعرضه لحادث

محمد رمضان يطمئن جمهور بعد تعرضه لحادث
محمد رمضان يطمئن جمهور بعد تعرضه لحادث

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

طمأن الفنان محمد رمضان جمهوره من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بعد الحادث التى تعرض له مساء أمس الخميس حيث كتب: "بطمنكم أنا بخير الحمد لله ماحصليش أى حاجة وبصور بكرا بإذن الله.. الله الحافظ" وأطلقت رصاصة خرطوش على سيارة محمد رمضان "الرولزرويس" وكان بداخلها، أثناء سيره على طريق محور ٢٦ يوليو فى طريقه لميدان لبنان، إلا أنه مر سلام من الحادث وجاءت الإصابة فى زجاج السيارة، وأنقذته العناية الإلهية من التعرض لأى ضرر.

تعرض محمد رمضان لمثل هذا الحادث، يعد عابرا ومؤكد أنه لم يكن مقصوداً، لاسيما وأن رمضان ليس لديه أى عداءات، بل يمتلك شعبية فى الشارع المصرى، ويعتمد دائماً على حب الجمهور له، وذلك ساهم بشكل كبير فى النجاحات التى حققها فى الفترة الأخيرة بأعماله سواء سينمائية أو تليفزيونية.

ويستعد محمد رمضان خلال الأيام المقبلة لعدد من الأعمال الجديدة التي قرر فيها التغيير بشكل كامل فى الأدوار التى يقدمها حيث يقدم دور كوميدى فى فيلمه الجديد الذى يكتبه أيمن بهجت قمر ويخرجه عمرو عرفة، إضافة إلى خوضه لسباق رمضان المقبل بمسلسل جديد وعد أن يفوق نجاحه مسلسله الأخير "الأسطورة".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى