أخبار عاجلة
مصدر بالزمالك: طالبنا دونجا بغلق ملف الرحيل -
ضبط 32 طن سكر مجهول المصدر داخل مخزن بمدينة نصر -

على إدريس فى مراحل المونتاج النهائية لـ"البر التانى" لعرضه منتصف نوفمبر

على إدريس فى مراحل المونتاج النهائية لـ"البر التانى" لعرضه منتصف نوفمبر
على إدريس فى مراحل المونتاج النهائية لـ"البر التانى" لعرضه منتصف نوفمبر

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

انتهى المخرج على إدريس من عمليات مونتاح فيلم "البر التانى"، ويواصل حاليا العمليات النهائية الخاصة بالمكساج، وبعض المؤثرات الصوتية، والموسيقى التصويرية، حسبما أكدت مؤلفة العمل زينب عزيز لـ"اليوم السابع"، والتى أوضحت أن الجهة المنتجة للفيلم، حددت منتصف نوفمبر المقبل، ليكون موعدا لعرضه، ولكن لم يتم الاستقرار بشكل نهائى عليه، وإن كان هذا التاريخ مجرد موعد مبدئى.

كان إدريس قد انتهى منذ عدة أشهر من تصوير جميع مشاهد الفيلم الخاصة بمصر، وتبقى له جزء من المشاهد الخارجية،  والتى صورها فى بإسبانيا، حيث كان حائرا فى اختيار الدولة الأوروبية، التى يصور بها واختار ما بين "فرنسا وإيطاليا وإسبانيا" وفى النهاية وقع اختياره على إسبانيا.

ويقدم مخرج الفيلم على إدريس من خلال العمل الذى يشهد عودته للسينما، بعد فترة ابتعاد 3 سنوات، عددا من الوجوه الصاعدة منها محمد على، بالإضافة لكل من عمرو القاضى ومحمد عادل، إضافة إلى الفنانين عفاف شعيب وعبد العزيز مخيون وبيومى فؤاد، من تأليف زينب عزيز، منتج فنى وليد النجار، مدير إنتاج بكر محمود.

يذكر أن آخر فيلم لعلى إدريس فى السينما هو  فيلم "بابا"، للنجم أحمد السقا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - العباس السكرى يكتب: أحمد الفيشاوى "مراهق فقد أدبه"
التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد حسام داغر يلتقى الليثى وبيومى فؤاد أثناء أدائه مناسك الحج