أخبار عاجلة
شاهد ... رد ناري من شريف إكرامي على منتقديه -
اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بأسيوط -
أمير نجران يستعرض إنشاءات نادي شرورة -

بالصور.. نجاة 3 فنانين من الرصاص المجهول..آخرهم محمد رمضان

بالصور.. نجاة 3 فنانين من الرصاص المجهول..آخرهم محمد رمضان
بالصور.. نجاة 3 فنانين من الرصاص المجهول..آخرهم محمد رمضان

لا تكاد تخلو حياة الفنانين من المتاعب والمشاق، على عكس ما يعتقده البعض من أنها حياة سهلة وميسرة، تحيطهم فيها الأضواء من كل جانب، فمعانقة المجد والنجومية قد يكون له ضريبة باهظة، قد يدفع الفنان أحيانا حياته كاملة ثمنًا لها، وكلما ازداد بريق الفنان ولمع اسمه بشكل أكثر، تصبح حياته أكثر عرضة للخطر، حيث تحاصره أعين الحساد والمعجبين أينما ذهب.

النجم الشاب محمد رمضان، الذي توهج نجمه خلال الفترة الماضية بشكل لافت للانتباه، وبات ألمع الأسماء الموجودة حاليًا على الساحة الفنية، خاصة بعد مسلسله الأخير "الأسطورة" كان آخر هؤلاء الذين تعرضت حياتهم للخطر بعد تداول أخبار أمس الجمعة عن إطلاق النار عليه من قبل مجهولين، أثناء سيره بسيارته "رولزرويس".

"رمضان" حرص على طمأنة جمهوره عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، قائلًا: "بطمنكم أنا بخير الحمد لله ماحصلش أي حاجة، وبصور بكره بإذن الله.. الله الحافظ".

اكتفى الفنان الشاب بكتابة هذه الكلمات فقط، ولم يكشف أي تفاصيل أخرى تنفي أو تؤكد الواقعة، وقرر أن لا يرد على الاتصالات الهاتفية من المقربين منه، وتجاهل الحديث عن هذا الأمر.

النجم اللبناني راغب علامة أيضًا، كادت حياته تضيع ثمنًا للنجومية حينما طارده أحد معجبيه، وأطلق عليه النار في العاصمة الأردنية عمان، في تسعينيات القرن الماضي، وأصابت الطلقات إحدى ساقيه وقتها ليدخل على أثرها المستشفى.

"راغب" وقتها كشف في تصريحات تليفزيونية، أن أحد المهوسيين به هو من أطلق عليه النار، بعد أن يأس من محاولة الوصول إليه والتحدث معه، في واقعة هي الأغرب في مطاردات المعجبين. 

في شهر أغسطس من العام الماضي تعرض النجم لإطلاق نار من قبل مسلحين خلال تواجده في العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير برنامج "ذا فويس كيدز"، بعد أن طارده مجهولون، وقتها خلال سيره بأحد الطرق في بيروت بهدف سرقة سيارته، لكنه نجا من الحادث بسلام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن حقيقة وفاة جورج قرداحي
التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل أول كتاب يرصد تاريخ الأغنية الصوفية فى مصر بحضور الكحلاوى والتهامى