دينزل واشنطن: لم أستطع مقاومة إغراء شخصية "الكاوبوى" فى سن الـ 61

دينزل واشنطن: لم أستطع مقاومة إغراء شخصية "الكاوبوى" فى سن الـ 61
دينزل واشنطن: لم أستطع مقاومة إغراء شخصية "الكاوبوى" فى سن الـ 61

ADTECH;loc=300


كتب على الكشوطى - أسماء مأمون

قال النجم العالمى دينزل واشنطن عن فيلمه الأخير " The Magnificent Seven " الذى يعرض له حاليا بالسينمات إنه وافق على تجسيد شخصية " تشيشولم " لأنه لم يستطع أن يقاوم إغراء تنفيذ شخصية "كاوبوى"، إذ ذكر فى تصريحات له مع موقع التليجراف أنه بمجرد أن قرأ السيناريو شعر بأن فكرة الفيلم جيدة لأنها بها الكثير من المرح، حيث تتمحور بصورة أساسية حول ركوب الأحصنة واستخدام المسدسات، مؤكدا أنه بمجرد أن انتهى من قراءة العمل وعلم  أنه سيفوز.

وأضاف أنه قضى الكثير من الوقت فى قيادة الأحصنة أثناء تصوير العمل أكثر من أى وقت مضى، لافتا إلى أنه استمتع بإطعام حصانه وغسله من آن لآخر قائلا "التعامل مع الأحصنة مفيد للروح"، مشيرا إلى أن المثير فى قصة العمل أن الناس قديما لم يكن لديهم قانون أو تعليمات يسيرون عليها ولذلك كان عليهم أن يقفوا بأنفسهم ضد الظلم والاستبداد ليفرضوا قوانينهم الخاصة، فالمشاكل التى كان يتعرض لها هؤلاء الناس قديما لم يكن أحد يستطيع حلها بواسطة مكالمة تليفون كما هو الوضع حاليا، ولكنه كان يجب أن يقف بنفسه ويخاطر بحياته وبكل ما يملك من أجل الحصول على حريته وضمان حياته وسعادته وسلامة من حوله ومن يحب، ولذلك فالفيلم يمثل حالة خاصة.

وقال النجم عن المخرج أنطونى فوكوا - الذى تعاون معه من قبل في فيلم " Training Day"  عام 2001 الذى فاز عنه واشنطن بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل – أن فوكوا ذهب إليه فى أحد المطاعم أثناء تناوله الغداء وكان معه رسم لرجل يركب على حصان أسود فى إحدى التلال، وأنه عندما رآها وافق على المشاركة فى الفيلم .

وأوضح أن التمثيل بالنسبة له هو وسيلة لكسب عيشه وليس مرادفا لحياته، وهو يعطيه تركيزا واهتماما شديدان، ولكن حياته كلها لا تتمحور حول مهنته كما يفعل بعض زملائه، ولكنه يهتم أيضا بعائلته لأنها المعنى الحقيقى لحياته، قائلا: "عندما بلغت الـ 60 من عمرى نظرت إلى المرآة وقلت لنفسى ماذا تريد أن تفعل بما يتبقى فى حياتك؟!، ماذا تريد أن تحقق الآن؟ ووجدت نفسى أرغب فى أن تصبح حياتى صحية أكثر وأشرب الكثير من الماء وابتعد عن الأفكار والتصرفات السلبية".

وذكر الموقع أن النجم دينزل واشنطن استعد للدور من خلال إطالة شاربه وشعره، كما أنه تلقى دروسا فى ركوب الخيل كما خضع لتدريبات شديدة للتمرين على استخدام الأسلحة بشكل جيد.

من ناحيته، قال المخرج أنطونى فوكوا أنه عقد جلسات عمل مع أبطال الفيلم قبل التصوير للوقوف على تفاصيل العمل، واصفا هذه الجلسات بأنها كانت صاخبة ومثيرة وحماسية وتشبه موسيقى الجاز وكأنهم فرقة يتفقون على أغانى ألبوم جديد، مشيرا إلى أنه أخذ بنصائحهم ووضع وجهة نظرهم فى الحسبان أثناء التصوير، لافتا إلى أن كل فريق العمل تكاتف فى الكواليس حتى يخرج الفيلم بصورة جيدة، مؤكدا أن الهدف الرئيسى لهم كان تقديم القصة الكلاسيكية من منظور حديث ومميز يحافظ على جمال القصة الأصلية ولكن بمعايير جمهور السينما الآن، وذلك فى حواره مع CBC NEWS.

وأضاف أن الفيلم يعتمد على قصة فيلم "The Seven Samurai" المعروفة، وتدور أحداثها حول مجموعة من المرتزقة الذين يجمعهم حب المغامرة والأموال والخبرة فى استخدام الأسلحة بحماية مجتمع صغير من استبداد وظلم "بارون" سارق يتمتع بالسلطة والنفوذ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023