ماذا قال مدير المسرح القومى عن زيارة سفير إسرائيل لعرض ''من ألف ليلة''؟

ماذا قال مدير المسرح القومى عن زيارة سفير إسرائيل لعرض ''من ألف ليلة''؟
ماذا قال مدير المسرح القومى عن زيارة سفير إسرائيل لعرض ''من ألف ليلة''؟

ADTECH;loc=300


كتب جمال عبد الناصر

قال الفنان يوسف إسماعيل مدير المسرح القومى، إن المسرح علم مساء الخميس الماضى بوجود السفير الإسرائيلى بين جمهور العرض المسرحى ''ليلة من ألف ليلة'' للنجم يحيى الفخرانى، مضيفا أن السفير توجه فور وصوله إلى شباك التذاكر وقام بنفسه بحجز عدد من المقاعد على نفقته الشخصية، ولم يتم التعامل معه بأى شكل استثنائى مؤكدا عدم استقباله أو توجيه التحية له، وصولا إلى قيام السفير بمحاسبة عمال كافيتريا المسرح على ما تناوله من مشروبات دون تدخل من قبل إدارة المسرح.

 

وأكد إسماعيل عدم صحة ما تداوله البعض بشأن الترحيب بالسفير مشددا ''إدارة المسرح حرصت على تجاهله تماما''، وأضاف يوسف إسماعيل: حرصت وفور انتهاء العرض مباشرة على تهنئة جمهور العرض والشعب المصرى بذكرى انتصار أكتوبر وهو ما تفاعل معه الجمهور بالتصفيق الشديد، وهو ما دفع السفير إلى مغادرة المسرح بشكل سريع.

 

وقال إسماعيل إنه أبلغ وزير الثقافة ورئيس قطاع الإنتاج الثقافى ورئيس البيت الفنى للمسرح بالواقعة فور علمه بها، وكان الاتفاق على تجاهل وجوده تماما، وتمرير الليلة بشكل عادى.

 

ولفت إسماعيل أن الفنانين العاملين بالعرض كانت لديهم رغبة فى الاعتذار عن تقديم العرض فى حضور السفير الإسرائيلى، ولكننا وجدنا ضرورة احترام وتقدير جمهور العرض الذى حرص على حضور العرض فى هذه الليلة، ووجدنا أهمية الاحتفال معه بالذكرى 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023