نجوم هوليوود يهاجمون «ترامب»: «وصوله لرئاسة أمريكا نهاية العالم»

نجوم هوليوود يهاجمون «ترامب»: «وصوله لرئاسة أمريكا نهاية العالم»
نجوم هوليوود يهاجمون «ترامب»: «وصوله لرئاسة أمريكا نهاية العالم»
يبدو أن سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية قد أخرج نجوم هوليوود عن مسار اهتمامهم التقليدي بالفن وصناعة السينما، ليخوضوا اهتماما أشد قوة بمضمار السياسية، وعلى ما يبدو أن خروقات المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب قد أخرجت النجوم عن صمتهم حيال تصرفاته، فعلى الرغم من قوة ترامب في مواجهة منافسته هيلاري كلينتون بالمناظرة الأخيرة التي جمعت بينهما، إلا أن هفواته المتكررة أعادت إلى أذهان الأمريكيين حتى نجوم الفن منهم أخطاء ترامب التي أحيت خطاباته التي وصفت بالعنصرية.

التقرير التالي يعرض لأبرز هجوم شنه المشاهير على المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب:

1. روبرت دي نيرو:
شن النجم الأمريكي الشهيرو روبرت دي نيرو هجومًا عنيفًا على المرشح الرئاسي دونالد ترامب لدرجة السب، وقال عندما كان يقوم بحملة لحث الناس على أهمية التصويت في الانتخابات خرج عن شعوره: "إنه كلب غبي بشكل كبير، وأريد أن أصفعه".
2. شاكيرا:
عبرت النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا عن رفضها التام للمرشح ترامب وردت على تعليقاته المهينة في حق الشعب المكسيقي قائلة: "هذا خطاب عنصري يهدف إلى تقسيم الدولة التي لطالما روجت للتنوع والديمقراطية"، وقامت بحملة سلبية ضدة على مواقع التواصل الاجتماعي.
3. مادونا:
شنت النجمة "مادونا" هجومًا على ترامب بعد أن نشرا ولدا دونالد ترامب جونيور واريك، صورة لهما وهما يحملان فهدًا ميتًا، فقامت هي بتوجيه كلمة قاسية لهما تعقيبًا على الصورة، وأضافت قائلة "هذا سبب إضافي لدعم كلينتون"، ودعت جمهورها لتجاهل المرشح ترامب وانتخاب "هيلاري".
4. براد بيت:

هاجم النجم الأمريكي براد بيت المرشح ترامب بشدة، وعبر عن رأيه قائلًا: "إنه لا يستوعب ما يقوله ترامب، فعندما يشاهده يحتاج إلى شخص آخر كي يفسر له ما يقول"، وأضاف قائلًا: "أعتقد أن ترامب ومن يدعمونه يحاربون الواقع الحالي بل ويحاربون المنطق أيضًا"، وأشار أنه لا يصدق أن هناك من يؤيده حتى الآن.

5. آشر:
قام النجم آشر بارتداء سترة كتب عليها "Don’t Trump America"، معبرًا عن رفضه لأن يكون ترامب رئيسًا للبلاد خلال إحدى حفلاته.
6. انجلينا جولي:
هاجمت النجمة انجلينا جولي المرشح ترامب في أحد حوارتها قائلة: "بالنسبة لي، أمريكا أقيمت على أساس جمع الناس من جميع أنحاء العالم من أجل الحريات، خاصة الحرية الدينية"، وأضافت "أنه من الصعب أن نسمع هذه التعليقات صادرة من شخص يخطط لأن يكون رئيسًا للولايات المتحدة".
7. جورج كلوني:
هاجم النجم الأمريكي جورج كلوني المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب، قائلا: "دونالد ترامب لن يكون رئيسًا للولايات المتحدة الأميركية، وأمريكا لن تُحكم بالخوف".
8. ليدي جاجا:
شنت النجمة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا هجومًا على المرشح الرئاسي ترامب، وأكدت رفضها التام لطريقته وأسلوبه، وأنه لا يصلح أن يكون رئيسًا أبدًا، وأكدت دعمها للمرشحة الرئاسية هيلاري كلينتون.
9. جينفر لوارنس:
عبرت النجمة الأمريكية الشهيرة جينفر لورانس عن رفضها التام للمرشح ترامب، وشنت هجومًا قويًا على، وقالت "إذا حكم دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية فذلك سيعتبر نهاية العالم".
10. مات ديمون:
هاجم النجم الأمريكي الشهير مات ديمون المرشح ترامب بشراسة، وتبنى حملة يدعو فيها جمهوره لعدم التصويت له، ودعم هيلاري كلينتون.
11. آرون بول:

رفض النجم الشهير آرون بول المرشح الرئاسي ترامب، وكان يسخر منه ومن أسلوبه وأفكاره، وقام بوصفه بالأبله، ودعى الناس لعدم التصويت له؛ لأنه لا يستحق.

12. انسيل إلجورت:
وجه النجم الشاب أنسيل إيلجورت رسالة إلى المرشح دونالد ترامب، حيث كتب على ورقة، ووجهها إلى المصورين؛ ليلتقطوا الكلمات التي كتبها عليها، سبا مباشرا، معلنا دعمه للمرشحة الرئاسية هيلاري كلينتون.
13. ميريل ستريب:

سخرت الممثلة الأمريكية ميريل ستريب من المرشح ترامب، وذلك بتقديمها عرضا ساخرًا له، وتهكمت على طريقته وأسلوبه في الكلام، معبرة عن دهشتها من أي شخص يؤيده.

14. جون ويكليف:

قام نجم الهيب هوب الأمريكي جون ويكليف، بأداء أغنية تهاجم المرشح ترامب، وذلك في مهرجان موازين بالعاصمة المغربية الرباط، وأدى في الحفل أغنية تتضمن عبارة "أكرهك يا دونالد ترامب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى