أخبار عاجلة
اليوم .. دعوى خلع زينة من أحمد عز -

صورة- ليندسي لوهان ترتدي الحجاب

من جديد تثير الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان التساؤلات حول حقيقة إسلامها، وهذه المرة بعد ارتدائها الحجاب.

ونشرت ليندسي لوهان صورة لها عبر حسابها على موقع Instagram وهي في زيارة لأحد معسكرات اللاجئين في مدينة غازي عنتاب التركية، والتي عقدت بها مؤتمرا صحفيا، التقط من خلاله بعدد من .

كما نشرت صور أخرى، من كواليس زيارتها للمعسكر.

كانت لينزي شوهدت العام الماضي وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم، بعد أول يوم من أداء الخدمة الاجتماعية التي فرضتها عليها المحكمة في مركز للأطفال ببروكلين، ووقتها بدأت التساؤلات حول اعتناقها الإسلام، وهي التي تعتنق المذهب الكاثوليكي.

بعد صورتها وهي تحمل القرآن.. هل أسلمت لينزي لوهان؟

لينزي في حديثها لم تتحدث عن اعتناقها للإسلام، ولكنها أكدت أنها ترغب في استكشاف الأديان قائلة "أنا شخص روحي للغاية ومستعدة حقا للتعلم"، وهو الأمر الذي تكرره دائما في أغلب حواراتها الصحفية.

وبعد قراءتها لبعض السور من القرآن الكريم قالت لوهان إن الولايات المتحدة الأمريكية صورت القرآن وقدمته للناس بصورة مختلفة عما هو عليه في الواقع، مضيفا أنها لم تنته من قرأته كاملا فهذا الأمر يستغرق وقتا طويلا.

وتحدثت لوهان عن شقيقتها الصغرى وقالت إنها اختارت أن تكون بوذية، ولكن في نفس الوقت هي مهتمة بأن تتعلم مني أشياء جديدة عن ديانات أخرى، وهو أمر جيد أن تكون متفتح الذهن وتبحث عن معرفة وتعلم، وفي النهاية نحن جميعا نؤمن بشيء، ونرتبط بالله أو مرشد روحي.

بالصور- ليندسي لوهان تتطهر من السلبية بالوحل

بالصور والفيديو- ليدسي لوهان والفلسطينية جيجي حديد تُحرجان أمام الكاميرا بسبب خلل في الملابس

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد حسام داغر يلتقى الليثى وبيومى فؤاد أثناء أدائه مناسك الحج