أخبار عاجلة

تحذر جمهورها من التعامل مع صيدليات العزبي لهذا السبب

تحذر جمهورها من التعامل مع صيدليات العزبي لهذا السبب
اخبار الفن زينة تحذر جمهورها من التعامل مع صيدليات العزبي لهذا السبب
حذرت الممثلة المصرية جمهورها من التعامل مع صيدليات العزبي بعد تعرضها لموقف سيء معهم وإجرائها للشكوى أكثر من مرة دون جدوى.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram صورة من شعار صيدليات العزبي ومكتوب أعلاها خطر أحذروها.

وعلقت على الصورة وكتبت: "ماحدش يفكر يدي ولاده حقن عن طريق طيارين الديليفري أبدا.. أولا مَش هما المسؤولين عن إنهم اشتغلوا لأنهم غلابة العيب علي صاحب صيدليات العزبي إنه من الأول يشغل ناس علي الأقل خريجين معهد تمريض هما اللي يدوا حقن".

وتابعت: "ولما اشتكيت للمرة المليون لمدير صيدلية العزبي مصطفي النحاس قالي إنهم بيدربوهم من أسبوعين لشهر في أكاديمية، هل ده كافي إنهم يدوا أطفال حقن أكيد لا، والنتيجة إن الراجل الغلبان اللي ماصدق لقي شغل بيجي أيده مش نظيفة وعنده أظافر ومعاه فردة جوانتي واحدة".

وأضافت: ""احنا متهيألي البلد الوحيدة اللي صحة الناس فيها ماتسواش ...ومالهاش علاقة معاهم فلوس ولا لأ، الإهمال واحد حسبي الله ونعم الوكيل على كل مهمل في الصحة".

وكانت احتفلت بعيد ميلاد توأمها عز الدين وزين الدين أول أمس، وأقامت حفل حضره عدد من نجوم الفن، لكنها لم تكشف عن وجه طفليها.

وكانت آخر أعمال مسلسل "أزمة نسب" والذي عُرض في شهر رمضان المبارك بشكل حصري على شاشة "ON TV" وشاركها في بطولته محمود عبد المعني، ريم البارودي، نسرين أمين، ودينا، سلوى خطاب، تأليف العزب، إخراج سعيد حامد.

اقرأ أيضا
صورة - تعرف على رسالة لطيفة لزينة فى عيد ميلاد توأمها
بالصور- زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها بحضور مي عز الدين
تأجيل طلب أحمد عز لتخفيض نفقة تؤام زينة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد حسام داغر يلتقى الليثى وبيومى فؤاد أثناء أدائه مناسك الحج