أخبار عاجلة

مينا عطا يتعاقد مع شركة هاني محروس

تعاقدت شركة "إن جي ميوزك" لمالكها هاني محروس مع نجم برنامج اكتشاف المواهب Star Academy، مينا عطا، لتولي إنتاج وإدارة أعماله المقبلة.

وصرح هاني محروس لـ FilFan.com أنه يستعد حاليا لطرح أول أغاني مينا عطا مع شركته خلال شهر، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل الأغنية وعنوانها خلال عشرة أيام.

كما أكد نصر محروس أنه بعد الأغنية سيعكف على إنتاج أول ألبوم غنائي يجمع بين مينا عطا وشركة "إن جي ميوزك".

وكان مينا عطا قد شارك في الأغنية الوطنية "مصر اللي بجد" مع كل من محمد رشاد ورنا سماحة وشاهيناز ضياء وهايدي موسى وعماد كمال وعمرو المسيري ويوسف إسماعيل وشيما.

أغنية "مصر اللى بجد"

وكانت أول أغنية يطرحها مينا عطا حملت عنوان "حالة مؤقتة" من إنتاج "روزناما"، ومن كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع خالد عز وميكساج مصطفى عز، والفيديو من تصميم حسين مطر.

أغنية "حالة مؤقتة"

مينا شارك في الموسم العاشر من برنامج المسابقات الشهير ""، وخرج في الحلقة قبل النهائية بعد حصوله على أقل نسبة تصويت أمام المتسابقة التونسية.
أما هاني محروس فنجح في ضم الكثير من المواهب الشابة إلى شركته الإنتاجية ومنهم، المغنية الشعبية هدى، محمد رشاد، مطربة الـ Facebook الفلسطينية ساندرا حاج والمطرب الشعبي مصطفى حجاج الشهير بأغنية "يا منعنع".

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف