اخبار الفن شركة Disney تعيد إحياء فيلم Aladdin بواسطة التصوير الحي.. هل سيكون البطل عربي؟

اخبار الفن شركة Disney تعيد إحياء فيلم Aladdin بواسطة التصوير الحي.. هل سيكون البطل عربي؟
اخبار الفن شركة Disney تعيد إحياء فيلم Aladdin بواسطة التصوير الحي.. هل سيكون البطل عربي؟
يبدو أن شركة Disney، لن تتوقف عن سلسلة إعادة إنتاج عدد كبير من أفلامها الناجحة من خلال التصوير الحي، إذ أعلنت الشركة أنها بصدد إنتاج نسخة جديدة من فيلم Aladdin.

ووقع اختار الشركة على المخرج جاي ريتشي، صاحب أفلام Sherlock Holmes وKing Arthur: Legend of the Sword، لإخراج الفيلم الجديد، وسيكتب سيناريو الفيلم المقرر إنتاجه بواسطة التصوير الحي، الكاتب جون أوجست، وسيتولى دان لاين مهمة الإنتاج.

ويشار إلى أن فيلم Aladdin، الصادر عام 1992، فاز بجائزتي أوسكار بسبب الموسيقى التصويرية وأغنية الفيلم A whole New World.

وتدور الأحداث حول علاء الدين هو طفل شوارع يعيش في مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد "آبو"، ليصادف في المدينة الأميرة ياسمين، ويحبها، فيذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان "جعفر" بمساعدة مصباح غامض.

وأِشارت صحفية The Independent البريطانية، إلى أن شركة Disney ستواجه مشكلتين في تحويل هذا الفيلم للتصوير الحي، أولهما أن تعثر على بطل عربي للقيام بدور البطولة، كي يكون الفيلم مقنعًا، خاصة وأن هوليوود تعاني من نقص حاد في توافر وجوه عربية بالصناعة السينمائية. لافتة إلى أن فريق العمل حتى هذه اللحظة لا يوجد به عربي واحد، وهذا يعد مخيبًا للآمال.

وثاني مشكلة هي أن تجد ممثل صاحب صوت مميز في الغناء والأداء ينجح في تقدم دور الجني، الذي لعبه الممثل الراحل روبن ويليمز، فمن الصعب أن تجد هذا الممثل ولا يقع في فخ تقليد أداء ويليمز.

وتجدر الإشارة إلى أن السبب الرئيسي الذي شجع الشركة على سلسلة إعادة إحياء الأفلام، هو فيلم The Jungle Book، الذي حقق إيرادات وصلت إلى 965.8 مليون دولار بعد صدوره في شهر أبريل الماضي. ومن المقرر أن تعيد الشركة إنتاج أفلام Maleficent، وCinderella، وBeauty and The Beast، وMulan، وThe Lion King.

اقرأ أيضًا:
Disney تبحث عن ممثلة صينية للنسخة الجديدة من Mulan

قبل Queen Of Katwe.. أفضل 8 قصص حقيقية حولتها Disney إلى أفلام شهيرة

شركة Disney تعلن عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King بواسطة التصوير الحي

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى